المغرب اليوم  - لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري

بعدما عرضت صورًا تفصيلية على موقعها

"لكزس" تطرح "IS 350" نهاية العام الجاري

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت شركة "لكزس" النقاب عن طرازها الجديد "IS 350 F 2014" للمرة الأولى عبر موقعها على الإنترنت، عندما عرضت صورا تفصيلية للسيارة، وهي الصور التي أظهرت تصميمًا جريئًا لتلك السيارة التي عُرفت بأناقتها منذ إصدار النسخة الأولى منها.ورغم غلبة الطابع الرياضي على السيارة، إلا أن ذلك لا يمنع اعتبارها أحد أكثر السيارات رفاهية بين زميلاتها في الفئة نفسها، وبينما تحصل السوق الأميركية على الطرازين "لكزس IS 250"،  و"IS 350" تحصل الأسواق اليابانية والأوروبية على الطراز "IS 300h" الهجين، وذلك لأن هذا الطراز من السيارات الهجين لا يتناسب مع طبيعة الأحوال الجوية والطرق الأميركية، وهو ما سيدفع من يفضلون  سيارات الهجين من لكزس إلى شراء الطرازات "CT200h"، "ES300h"، "GS450h" و"LS600h". ومن خلال رحلة لاستكشاف الطراز الجديد تبدأ بالمقدمة، تظهر الصور أن السيارة تتمتع بنفس المقدمة التي تتميز بشبكتها الأمامية المعروفة ذات التكوين الشبكي الخاص بـ"لكزس"، كما تمت إضافة فتحتين جديدتين في الشبكة الأمامية علاوةً على جعل المقدمة أكثر انحدارًا إلى الأمام.وأُدخلت الشركة العديد من التعديلات على المصابيح الأمامية لتجعلها مختلفة تمامًا عن الموجودة في الطراز "IS" العادي، وقامت أيضًا بدمج مرايا الرؤية الخلفية أكثر في هيكل السيارة، كما تحتوي المقدمة على مصابيح "LED" يمكن الاستعانة بها في الإضاءة أثناء النهار، وهي على شكل حرف "L"، حيث ثُبتت في موقع خاص بها منفصل عن المصابيح الأمامية الأساسية. تشبه السيارة الجديدة سابقتها من السيارات من الجانبين، حيث الارتفاع المنحدر من الخلف الأمام والذي يجعل مظهر السيارة يعكس المزيد من القوة، وهي السمة الغالبة على معظم السيارات الرياضية، كما تبدو النوافذ الخلفية أكثر ارتفاعًا من الأمامية، أما المصابيح الخلفية، فهي من أهم التعديلات التي تعرضت لها السيارة "IS350"، حيث تبدأ من أعلى خلفية السيارة إلى أسفل في اتجاه الإطارات الخلفية، وهي المصابيح التي تعمل بتقنية "LED"، ولمزيد من القوة، زُودت السيارة بمخرج عادم مختلف عن الطرازات السابقة محاط بمساحة سوداء تضفي قدرًا أكبر من الإثارة. ومن داخل السيارة يمكنك النظر إلى الساعة العادية التي تم تثبيتها بين فتحات التكييف والتي تتميز بها "لكزس" علاوة على تزويد السيارة بنظام إضاءة داخلي يشمل التابلوه الأمامي وجميع الأدوات ولوحات التحكم، بالإضافة إلى تعديل عجلة القيادة لتتحول إلى وضعية مثالية، فضلا عن الوضوح الذي تتسم به طريقة عرض المؤشرات والعدادات.وتقدم "لكزس" مجموعة متميزة من التقنيات منها التحكم في درجة حرارة الصالون من خلال نظام تكييف هواء عالي الكفاءة ونظام تتبع الحالة المرورية ونظام يوفر معلومات عن حالة الطقس ونظام الملاحة الإليكتروني الذي تم الحصول عليه بفضل الشراكة بين لكزس ومصنع الراديو عالي الوضوح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري  المغرب اليوم  - لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري  المغرب اليوم  - لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib