لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري

بعدما عرضت صورًا تفصيلية على موقعها

"لكزس" تطرح "IS 350" نهاية العام الجاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ عادل سلامة

كشفت شركة "لكزس" النقاب عن طرازها الجديد "IS 350 F 2014" للمرة الأولى عبر موقعها على الإنترنت، عندما عرضت صورا تفصيلية للسيارة، وهي الصور التي أظهرت تصميمًا جريئًا لتلك السيارة التي عُرفت بأناقتها منذ إصدار النسخة الأولى منها.ورغم غلبة الطابع الرياضي على السيارة، إلا أن ذلك لا يمنع اعتبارها أحد أكثر السيارات رفاهية بين زميلاتها في الفئة نفسها، وبينما تحصل السوق الأميركية على الطرازين "لكزس IS 250"،  و"IS 350" تحصل الأسواق اليابانية والأوروبية على الطراز "IS 300h" الهجين، وذلك لأن هذا الطراز من السيارات الهجين لا يتناسب مع طبيعة الأحوال الجوية والطرق الأميركية، وهو ما سيدفع من يفضلون  سيارات الهجين من لكزس إلى شراء الطرازات "CT200h"، "ES300h"، "GS450h" و"LS600h". ومن خلال رحلة لاستكشاف الطراز الجديد تبدأ بالمقدمة، تظهر الصور أن السيارة تتمتع بنفس المقدمة التي تتميز بشبكتها الأمامية المعروفة ذات التكوين الشبكي الخاص بـ"لكزس"، كما تمت إضافة فتحتين جديدتين في الشبكة الأمامية علاوةً على جعل المقدمة أكثر انحدارًا إلى الأمام.وأُدخلت الشركة العديد من التعديلات على المصابيح الأمامية لتجعلها مختلفة تمامًا عن الموجودة في الطراز "IS" العادي، وقامت أيضًا بدمج مرايا الرؤية الخلفية أكثر في هيكل السيارة، كما تحتوي المقدمة على مصابيح "LED" يمكن الاستعانة بها في الإضاءة أثناء النهار، وهي على شكل حرف "L"، حيث ثُبتت في موقع خاص بها منفصل عن المصابيح الأمامية الأساسية. تشبه السيارة الجديدة سابقتها من السيارات من الجانبين، حيث الارتفاع المنحدر من الخلف الأمام والذي يجعل مظهر السيارة يعكس المزيد من القوة، وهي السمة الغالبة على معظم السيارات الرياضية، كما تبدو النوافذ الخلفية أكثر ارتفاعًا من الأمامية، أما المصابيح الخلفية، فهي من أهم التعديلات التي تعرضت لها السيارة "IS350"، حيث تبدأ من أعلى خلفية السيارة إلى أسفل في اتجاه الإطارات الخلفية، وهي المصابيح التي تعمل بتقنية "LED"، ولمزيد من القوة، زُودت السيارة بمخرج عادم مختلف عن الطرازات السابقة محاط بمساحة سوداء تضفي قدرًا أكبر من الإثارة. ومن داخل السيارة يمكنك النظر إلى الساعة العادية التي تم تثبيتها بين فتحات التكييف والتي تتميز بها "لكزس" علاوة على تزويد السيارة بنظام إضاءة داخلي يشمل التابلوه الأمامي وجميع الأدوات ولوحات التحكم، بالإضافة إلى تعديل عجلة القيادة لتتحول إلى وضعية مثالية، فضلا عن الوضوح الذي تتسم به طريقة عرض المؤشرات والعدادات.وتقدم "لكزس" مجموعة متميزة من التقنيات منها التحكم في درجة حرارة الصالون من خلال نظام تكييف هواء عالي الكفاءة ونظام تتبع الحالة المرورية ونظام يوفر معلومات عن حالة الطقس ونظام الملاحة الإليكتروني الذي تم الحصول عليه بفضل الشراكة بين لكزس ومصنع الراديو عالي الوضوح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري لكزس تطرح is 350 نهاية العام الجاري



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib