لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة

"لامبورغيني" ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ وكالات

مضت اربعة اشهر على تصريح مجموعة فولكس واجن بقرب بديلة جالاردو, لهذا السبب الجميع يتوقع اننا سنراها في معرض فرانكفورت. ولكن لا يبدو ان هذا ما سيحصل, قد تتأخر قليلاً لأن لامبورغيني تخطط للكشف عن نسخة اختبارية لها في معرض فرانكفورت, ثم تكشف عنها في 2014. وفقاً لموقع Autocar, بديلة جالاردو سيتم اطلاقها في النصف الثاني من عام 2014 للأسواق, والكشف عنها في معرض فرانكفورت يبدو مبكراً جداً اذا كان هذا موعد اطلاقها بالفعل. بالنسبة للخارجية, سيتم استيحاء تصميم لامبورغيني سيستو اليمنتو, والسيارة الإختبارية Egoista لتصميم خارجية بديلة جالاردو. حصل موقع Autocar ايضاً على المزيد من المعلومات حول السيارة. فوفقاً للموقع, تقول مصادر داخلية من الشركة ان اسم السيارة الرمزي داخل الشركة هو LP724. ومثل جالاردو, ستشارك بديلة جالاردو العديد من القطع من بديلة اودي R8 القادمة عام 2015. ستكون ابعاد السيارة مقاربة لجالاردو, ولكن قد تكون اطول بـ 16 ملم. رغم استعمال نفس مجسّم السيارة للجيل القادم من اودي R8 و بديلة جالاردو, ستحصل السيارتين على قاعدة عجلات مختلفة عن بعضهما. موقع Autocar يؤكد ان وزن مجسّم اودي يصل لـ 198 كجم. بينما يصل وزن مجسّم جالاردو لـ 195 كجم بسبب قاعدة العجلات القصيرة مقارنة بالجيل القادم من اودي R8. سيغطّي جسم بديلة جالاردو البلاستيك المدعّم بالكربون فايبر, ولوائح الألومنيوم. بذلك يصبح وزن بديلة جالاردو اقل من 1500 كجم, الوزن الإجمالي لجالاردو. سيتم تزويد لامبورغيني جالاردو بنفس المحرك الحالي V10 سعة 5.2 لتر. ولكن سيتم تعديله ليولد اكثر من 600 حصان, و400 رطل/قدم. رغم ان الشركة قد اعلنت مسبقاً بعدم استخدام ناقل حركة يدوي, يقول موقع Autocar ان محرك بديلة جالاردو سيرتبط بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات. مع وجود ناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات كخيار اضافي, نفس ناقل الحركة الموجود في اودي R8. مازالت تشير الإشاعات بأن لامبورغيني ستقوم بتسمية السيارة بـ Cabrera. هذا الإسم يتدرّج من اسماء سلالات ثيران اسبانية شهيرة, مثل Gallardo, و Miura. اذا كان موقع Autocar على حق, ستُسعد لامبورغيني الكثير بعد استغنائها عن ناقل الحركة اليدوي. وجميعنا متشوّقين الان لرؤية بديلة جالاردو وماوصلت اليه لامبورغيني من تقنيات وتطويرات ايروديناميكية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية جديدة



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib