اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة على الطريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق

لندن ـ المغرب اليوم

شركة سيارات مرسيدس بنز تحافظ على علامتها التجارية كماركة مسجلة تستحق اهتمام وتفضيل العملاء وذلك عبر عملها الجاد المتواصل لتقديم افضل السيارات في عالم السيارات لذا طرحت مؤخرا جديد سياراتها مرسيدس بنز CLS 63 AMG التي قرر الخبراء اختبارها على الطريق واليكم نتائج الاختبار. سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG تمتلك في جوفها محرك توربو مزدوج سعة 5.5 لتر V8 ليقود السيارة بالدفع الخلفي بقوة 525 حصان و عزم دوران 720 نيوتن/متر و مقترن مع ناقل حركة AMG Speedshift MCT ذو السبع سرعات و تلك المواصفات قامت شركة سيارات مرسيدس بنز باعلانها في معرض سيارات جينيف 2013 . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG التي قام خبراء السيارات باختبارها مزودة بفرامل من السيراميك الاختيارية و التي لا تقلل فحسب من وزن السيارة و لكن ايضا تجعل حركتها اكثر سهولة . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG تتسارع من 0 الي 100 كم/ساعة خلال 4.2 ثانية و نسخة 4-MATIC تتسارع من 0 الي 100 كم/ساعة خلال 3.8 ثانية و تبلغ السرعة القصوي للسيارة 250 كم/ساعة و لكن بالحزمة الاختيارية يمكن ان تصل سرعتها القصوي الي 280 كم/ساعة . شركة سيارات مرسيدس بنز تقول ان سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG معدل استهلاكها للوقود يبلغ 10.1 لتر/100 كم و لكن عندما قام خبراء السيارات باختبارها وجدوا انها تستهلك 30 لتر/100كم و مع هذا فان معدل انبعاث ثاني اكسيد الكربون يتطابق مع مواصفات السيارة الرسمية . تصميم سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG انسيابي يمتاز بالخطوط الناعمة و اضواء الـ LED و الزجاج الامامي المنخفض و علي العكس من الاضواء الامامية فان الاضواء الخلفية جاءت كبيرة و ضخمة للغاية فجمعت بين تصميم السيارات السيدان و الواجن و لم تنضم لايا منهما . داخلية سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG نموذجية للغاية فهي تمتلك لوحة قياس عالية الجودة بتصميم فاخر من اجود الخامات بعجلة قيادة رياضية بينما مقعد السائق متاح بخيارين لضمان راحة السائق و تفضيلة الشخصي : الجلوس المريح و الرياضي و كلاهما جيدان للغاية علي حسب اقوال خبراء السيارات الذي اشادوا بالمقاعد الخلفية ايضا قائلين انها تتناسب مع الاشخاص طوال القامة للغاية فتوجد مساحة 1.87 م للجلوس بدون اي مشاكل وراء السائق . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG لا يعيبها غير كونها سيارة عائلية ثقيلة نسبيا فهي لا تضاهي السيارات الرياضية إلا ان اداءها علي الطريق سلس للغاية و يوفر قيادة مريحة للسائق محب القيادة و هي سيارة حقيقة يمكن استعمالها علي اكمل وجه لكافة الاغراض في المدينة او علي الطريق السريع فقد احسنت شركة سيارات مرسيدس العمل هذه المرة فيقول خبراء السيارات انهم يتوقعون بجذبها للعملاء بطريقة تتناسب مع سوق السيارات المستهدفة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib