نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt

نسخة تجريبية من سيارة الأودي TT

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نسخة تجريبية من سيارة الأودي TT

برلين ـ وكالات

كشفت شركة "" عن نسخة تجريبية من "تي تي"، تتميز بتصميم أكثر إثارة ووزن أقل. السيارة الجديدة مازالت في طور التجربة، ولم تقرر بعد شركة "أودي" ما إذا كانت ستحولها لنسخة تجارية أم لا، ومؤخراً قامت الشركة بالكشف عن تصميم السيارة وصور لها وذلك لتعريف الجمهور أكثر بها وقياس رد فعلهم. الشكل الخارجي والداخلي التزمت "أودي" في بناء السيارة بشعارها في استخدام الكميات المناسبة، من المواد المناسبة، في المكان المناسب، وقد قام مهندسو الشركة بتطوير الهيكل الخاص بها لتتمكن من خفض 100 كلغم من وزنها الكلي ليصبح 304، وذلك من خلال استخدام ألياف الكربون والبوليمر المقوى في مؤخرة السيارة ومنطقة الوسط، كما استخدمت الشركة الماغنسيوم في تدعيم المفصلات، مع تم تركيب جناح خلفي من ألياف الكربون. وكخطوة نهائية تم طلاء السيارة من الخارج بلون أبيض كريستالي مع تركيب مجموعة عجلات من الألمونيوم عالي التحمل، واستمر التركيز على تقليل وزن السيارة من خلال استخدام ألياف الكربون وتركيب مقاعد "باكت" إلى جانب المعدات التقليدية من مكيف هواء وزجاج كهربائي ومكابح كهربائية. الأداء والتحكم تمتلك محرك TFSI سعة 2 لتر يولد قوة 310 حصان وعزم 400 نيوتن ما يمكن السيارة الرياضية من الوصول لسرعة 100 كم/ساعة في 4.2 ثانية مع سرعة قصوى 280 كم/ساعة، كما تحتوي السيارة على نظام تعليق خفيف ومساعدين مصنوعين من ألياف الزجاج المدعم بالبلاستيك. السعر لم تذكر الشركة بعد أي تفاصيل حول سعر السيارة التجربيبة لكن بالتأكيد ستعلن "أودي" سعرها إذا ما قررت البدء في إنتاجها بمصانعها. المنافسة تعتبر سيارة "نسيان 370 زد" المنافس الأصلي لـ"أودي تي تي" منذ عام 2006 وحتى الآن، ومؤخراً قامت "نيسان" باستعراض نسخة حديثة من سيارتها "نسيان 370 زد" بقائمة جديدة من التعديلات تتضمن مقدمة أطول وسبويلر مدمج بالكامل، كما حصلت المقصورة على مقاعد رياضية جديدة وعجلة قيادة مغطاة بالإلكنترا. وفيما يتعلق بالقوة، فسيارة "نسيان 370 زد" تتفوق على "تي تي ألترا كواترو كونسبت" وذلك بفضل محرك V6 سعة 3.7 لتر الذي يولد قوة 350 حصان وعزم 374 نيوتن، إلا أن الوزن الزائد لها عن "تي تي ألترا كواترو كونسبت" يجعل معدل تسارعها أكبر حيث يبلغ 5 ثوان من الصفر إلى 100 كم/ساعة، مقابل 4.2 ثانية لـ"تي تي ألترا كواترو كونسبت" والتي تتفوق أيضاً من حيث السرعة القصوى 280 كم/ساعة مقابل 249 كم/ساعة لسيارة "نسيان 370 زد". وبشكل عام فإن سيارة "تي تي ألترا كواترو كونسبت" خففت كثيراً من وزنها بهدف تحسين معدلات أدائها وذلك باستخدامها ألياف الكربون والماغنسيوم وقطع التيتانيوم، ما يجعلها رائعة لكن بتكلفة باهظة في حال تقرر إنتاجها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt نسخة تجريبية من سيارة الأودي tt



ظهر شعرها منسدلًا مثل الحرير ومُثَبَّتًا خلف أذن واحدة

كاتي هولمز تتألق في فستان رقيق بلون البرقوق

نيويورك ـ مادلين سعاده
أصبحت كاتي هولمز هي أحد رموز الموضة منذ زواجها وطلاقها من النجم توم كروز، وفي ليلة الأربعاء في نيويورك، ظهرت مرة أخرى في عرض أزياء لا تشوبه شائبة في احتفال "بروكس براذرز مرتين". فستان كيتي يبرز جمالها ورشاقتها وتألقت الممثلة ذات 39 عامًا في ثوب بلا أكمام بلون البرقوق، مع فتحة صدر كلاسيكية وخط عنق منخفض، بينما سقطت أطراف الفستان على الأرض وتجمّعت حول قدميها في شكل بديع، فيما كانت تقف أمام المصورين في الحدث، وقد تميّز الفستان بتفاصيل صغيرة عبارة عن زهور رقيقة على طول خط العنق وحمّالات الكتف وتحت دعامة الصدر، وانسدل الفستان في جمال ورقة تظهر براءتها، أما شعرها المفرود فقد ظهر جميلًا مثل الحرير اللامع، وانسدل بأناقة وكان مُثَبَّتًا خلف أذن واحدة من جهة والجهة الأخرى أًسدلت علي جبهتها وعينها. تتألق كريستينا هندريكس بشعرها الأحمر الناري وبدت النجمة كريستينا هندريكس البهية ذات الشعر ذو

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib