استون مارتن تكشف عن v12 vantage s

استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

نيويورك - وكالات

كشفت استون مارتن اخيراً عن السيارة التي كانت تشوّقنا بها. واتضح ان توقعاتنا صحيحة, فهذه نسخة اخذت الإسم S من V12 Vantage. واتضح ان هذه السيارة هي السبب في توقّف الطلب على V12 فانتج, فهي تستبدلها في جميع انحاء العالم. السر في هذه السيارة هو محركها الجديد AM28. وهو عبارة عن محرك V12 سعة 6.0 لتر, ولكن مزوّد بتقنيات عديدة من سيارات السباق. مثل اعمدة الكامات المجوفة لتخفيف الوزن, وحجرة احتراق محدّثة بنظام CNC. ينتج المحرك 565 حصان, وقوة عزم 475 رطل/قدم. هذه زيادة 50 حصان عن V12 فانتج كوبيه التي تستبدلها. اضافة الى ذلك, حصلت على نظام عادم قادم من استون مارتن One 77. استون مارتن تعتبر هذه السيارة اقوى سياراتها على الإطلاق, استثنت استون مارتن One 77 التي تطلق 750 حصان لأنها محدودة الإنتاج, ولا يتم انتاجها بكميات تجارية مثل V12 فانتج S. تعد استون مارتن ان هذه السيارة الجديدة تستطيع التسارع من 0 الى 100 كم/س في اقل من 4 ثواني, لتصبح افضل من تسارع فانتج V12 كوبيه التي تصل لـ 100 كم/س في 4.2 ثواني. وتزداد السرعة القصوى من الأساسية التي تصل لـ 305 كم/س, الى 329 كم/س. ويجدر الذكر بان استون مارتن قامت باستخدام ناقل حركة جديد كلياً في V12 فانتج S, وهو ناقل الحركة Sportshift™ III AMT الشبه اوتوماتيكي المكون من 7 سرعات. هذا يعني انه يمكن قيادتها وتغيير سرعاتها يدوياً او اوتوماتيكياً, يختلف كلياً عن التيبترونيك, ناقل الحركة التيبترونيك هو اوتوماتيكي بإمكانية تغييره يدوياً. اما هنا فهو العكس. ناقل الحركة الجديد اخف من الموجود في V12 فانتج كوبيه بـ 25 كجم. لا توجد الكثير من التغييرات في الخارجية عن V12 فانتج كوبيه, عدا انها حصلت على شبك امامي من الكربون فايبر يأتي باللون الأسود او التايتينيوم الفضّي. هذا الشبك يأتي داخل فتحة مستوحاه من السيارة الإختبارية CC100. تم تزويد السيارة بجنوط قياسها 19 انش, وسقف اسود. من الداخل, ينعكس الطابع الرياضي الخارجي للسيارة. حيث ستجد فيه مقاعد رياضية بتصميم جديد, مع امكانية اختيار المقاعد الرياضية المصنوعة من الكربون فايبر والمغطاة بالجلد. وتتوفر رزمة اضافات الكربون فايبر لداخلية السيارة الجديدة, يتم اضافة الكربون فايبر بهذه الرزمة في لوحة القيادة, والأبواب, وتغيير الوان الدواسات لأول مرة في V12 فانتج S الى اللون الأسود. يقول الدكتور Ulrich Bez رئيس استون مارتن ” V12 فانتج S هي اقوى فانتج تم انتاجها على الإطلاق. تم تطويرها لتجلب سيارات السباقات الى الطرق العامة”. واضاف “زودت بأقوى محرك تحت اجمل تصميم. انها انيقة, و شرسة. وفي نفس الوقت تستطيع التحكم بها بكل سهولة. هذه السيارة تختصر استون مارتن: القوة, الجمال, والروح”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استون مارتن تكشف عن v12 vantage s استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استون مارتن تكشف عن v12 vantage s استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



أثناء تجول الممثلة الهندية في شوارع لندن

شوبرا تلفت الأنظار إلى بدلتها الزهرية شاحبة اللون

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، بإطلالة أنيقة ومميزة عندما خرجت في شوارع لندن، وسط شائعات بأن الممثلة وصلت إلى العاصمة البريطانية لتعد فستانها قبل حفلة الزفاف الملكية للأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل. وكانت الفنانة البالغة من العمر 35 عاما، تخفي عن الإعلام ما إذا ستكون واحدة من وصيفات الشرف للعروس، لكن رحلتها القصيرة إلى بريطانيا أثارت التكهنات بأنها ستساعد صديقتها في السير في ممر الزفاف. وظهرت بريانكا تخرج من فندق "Bulgari" الفاخر ، جاذبة للأنظار حولها حيث ارتدت بدلة زهرية شاحبة اللون وبلوزة بيضاء، وانتعلت زوجًا من الأحذية النيوود، وأخفت عيونها بالنظارات الشمسية البرتقالية ذات التصميم العصري. وأكملت شوبرا اطلالتها بالمكياج الناعم، الذي أبرز ملامحها الجميلة من خلال ظلال العيون الدخانية وأحمر الخدود الذي يكتسح الوجه، ولمسة من أحمر الشفاه الأحمر، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.  ويأتي ذلك بعد أن أشادت النجمة الهندية بصديقتها المقربة

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

"Treetops Treehouse" منزل شجرة يتسع لأربعة أشخاص
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - ترامب يؤكد المكسيكيين يغضون الطرف عن مقتحمي أميركا

GMT 06:09 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

معاطف الربيع أكثر سهولة لتنسيقه مع بقية الملابس
المغرب اليوم - معاطف الربيع أكثر سهولة لتنسيقه مع بقية الملابس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib