المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن v12 vantage s

استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن V12 Vantage S

نيويورك - وكالات

كشفت استون مارتن اخيراً عن السيارة التي كانت تشوّقنا بها. واتضح ان توقعاتنا صحيحة, فهذه نسخة اخذت الإسم S من V12 Vantage. واتضح ان هذه السيارة هي السبب في توقّف الطلب على V12 فانتج, فهي تستبدلها في جميع انحاء العالم. السر في هذه السيارة هو محركها الجديد AM28. وهو عبارة عن محرك V12 سعة 6.0 لتر, ولكن مزوّد بتقنيات عديدة من سيارات السباق. مثل اعمدة الكامات المجوفة لتخفيف الوزن, وحجرة احتراق محدّثة بنظام CNC. ينتج المحرك 565 حصان, وقوة عزم 475 رطل/قدم. هذه زيادة 50 حصان عن V12 فانتج كوبيه التي تستبدلها. اضافة الى ذلك, حصلت على نظام عادم قادم من استون مارتن One 77. استون مارتن تعتبر هذه السيارة اقوى سياراتها على الإطلاق, استثنت استون مارتن One 77 التي تطلق 750 حصان لأنها محدودة الإنتاج, ولا يتم انتاجها بكميات تجارية مثل V12 فانتج S. تعد استون مارتن ان هذه السيارة الجديدة تستطيع التسارع من 0 الى 100 كم/س في اقل من 4 ثواني, لتصبح افضل من تسارع فانتج V12 كوبيه التي تصل لـ 100 كم/س في 4.2 ثواني. وتزداد السرعة القصوى من الأساسية التي تصل لـ 305 كم/س, الى 329 كم/س. ويجدر الذكر بان استون مارتن قامت باستخدام ناقل حركة جديد كلياً في V12 فانتج S, وهو ناقل الحركة Sportshift™ III AMT الشبه اوتوماتيكي المكون من 7 سرعات. هذا يعني انه يمكن قيادتها وتغيير سرعاتها يدوياً او اوتوماتيكياً, يختلف كلياً عن التيبترونيك, ناقل الحركة التيبترونيك هو اوتوماتيكي بإمكانية تغييره يدوياً. اما هنا فهو العكس. ناقل الحركة الجديد اخف من الموجود في V12 فانتج كوبيه بـ 25 كجم. لا توجد الكثير من التغييرات في الخارجية عن V12 فانتج كوبيه, عدا انها حصلت على شبك امامي من الكربون فايبر يأتي باللون الأسود او التايتينيوم الفضّي. هذا الشبك يأتي داخل فتحة مستوحاه من السيارة الإختبارية CC100. تم تزويد السيارة بجنوط قياسها 19 انش, وسقف اسود. من الداخل, ينعكس الطابع الرياضي الخارجي للسيارة. حيث ستجد فيه مقاعد رياضية بتصميم جديد, مع امكانية اختيار المقاعد الرياضية المصنوعة من الكربون فايبر والمغطاة بالجلد. وتتوفر رزمة اضافات الكربون فايبر لداخلية السيارة الجديدة, يتم اضافة الكربون فايبر بهذه الرزمة في لوحة القيادة, والأبواب, وتغيير الوان الدواسات لأول مرة في V12 فانتج S الى اللون الأسود. يقول الدكتور Ulrich Bez رئيس استون مارتن ” V12 فانتج S هي اقوى فانتج تم انتاجها على الإطلاق. تم تطويرها لتجلب سيارات السباقات الى الطرق العامة”. واضاف “زودت بأقوى محرك تحت اجمل تصميم. انها انيقة, و شرسة. وفي نفس الوقت تستطيع التحكم بها بكل سهولة. هذه السيارة تختصر استون مارتن: القوة, الجمال, والروح”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن v12 vantage s  المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن v12 vantage s  المغرب اليوم  - استون مارتن تكشف عن v12 vantage s



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib