المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح المواجهة

أوضحت لـ " المغرب اليوم" أهمية دعم التلفزيون الوطني

ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح "المواجهة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح

الإعلامية ريهام السهلي
القاهرة ـ المغرب اليوم

كشفت الإعلامية ريهام السهلي فكرة برنامجها الجديد "المواجهة"، حيث أوضحت أنه يعتمد على مواجهة الضيف بمجموعه من الحقائق وأهم المشكلات، وهو برنامج حواري أقرب للتوك شو, ويستضيف مجموعه من الضيوف من كل المجالات سواءً وزراء أو فنانين أو أعضاء مجلس الشعب، معربة عن سعادتها بردود الفعل على البرنامج.

 وتحدثت عن سبب انضمامها لبرنامج "أنا مصر" المذاع على التلفزيون المصري قائلة " السبب هو أنني لدي قناعة كبيرة بأننا لابد أن نقف مع التلفزيون المصري ونقدم برنامجًا يليق به, بالإضافة إلى أن بدايتي في الإعلام كانت من خلاله، والعاملون في ماسبيرو متميزون لكنهم في حاجه لفرصة جديدة, مشيرة إلى أن مشكلة ماسبيرو تكمن في ضعف إمكاناته وليست العاملين فيه".

وتابعت "يحتاج ماسبيرو اهتمامًا كبيرًا من جانب المسؤولين والقيادات الموجودة في الدولة وعلى القيادات الموجودة فيه أن تفكر بطريقة مختلفة حتى تعطي فرص للعاملين فيه والمساعدة في حل مشاكل ماسبيرو حتى يتم التغلب على حالة الإحباط الموجودة لدى البعض ,فمعظم العاملين في الفضائيات من أبناء ماسبيرو، مضيفه أنها لم تحصل على أجر مقابل مشاركتها في تقديم البرنامج والعائد منه سيعود "لماسبيرو" .

 وتطرقت بشأن مدى تحقيق البرنامج لأي نجاح وأردفت "نحن دائمًا ما نحاول تقديم مواضيع جديدة ومختلفة, والتوفيق من عند الله ,ومسألة النجاح والتقييم الحكم فيها للجمهور"، أما عن تعرض البرنامج للنقد فقالت "أحترم أي رأي وأي نقد, ولكن سنحاول كسب ثقة المشاهد وبالنسبة لحجم الحرية في التلفزيون مقارنة بالفضائيات فأكدت أنه لم يتدخل أي شخص في عملي ولم يحدث يومًا أن قيل لي قولي أو لا تقولي,لأني أعمل بضميري وتطرقت بالحديث بشأن برنامج " يوم بيوم" ومدى منافسته وسط البرامج الأخرى قائلة " صحيح أن هناك عدد كبير من برامج التوك شو على كل الفضائيات ولكن الفرق أن الناس تذهب للمذيع الذي يتمتع بالمصداقية ,وأنا شخصيًا لدى أسلوبي الذى لم يتغير سواءً في هذه القناة أو تلك ,بالإضافة إلى أن فريق الإعداد يقومون ببذل مجهود كبير ,سواءً كانت هناك مواضيع مشابهة في كل البرامج لكن طريقة التناول تختلف، وتابعت الحديث عن القضايا السياسية في برامج التوك شو، مؤكدة أن طبيعة برامج التوك شو يغلب عليها الطابع السياسي، وهو نوع من البرامج المهتمة بالسياسة ,بالإضافة إلى أن السياسة مرتبطة بكل شيء في حياتنا .

 وعن تراجع برامج التوك شو خلال هذه الفترة فترى أن أحد الأسباب الرئيسية التجاوزات، وهذا جعل الناس تمل من أداء البعض في برامج التوك شو ,منها مذيع صوته عالٍ أو طريقة التقديم ,وهناك برامج أخرى تقدم قضايا سياسية بأسلوب محترم , وأكدت أن التجاوزات على الفضائيات أمر مرفوض، وأن كل شخص له لونه وأسلوبه في طريقة التقديم ,أما الشعرة بين الحرية والتجاوز في الخمس سنوات الماضية فأصبحت الطريقة التي يتم التعامل بها وهي الطريقة التي بها شيء من التجاوز وأصبح مفهوم الحرية لدى البعض خاطئ وما يحدث على السوشيال ميديا ليس حرية.

وأشارت السهلي إلى أن السبب الرئيس في هجرة مذيعي التلفزيون إلى الفضائيات هو البحث عن فرص أكبر وإمكانات أفضل ,بالإضافة إلى أن الفضائيات تتمتع بنسب عالية من المشاهدة ,أما التلفزيون فمشكلته تكمن في ضعف الإمكانيات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح المواجهة  المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح المواجهة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح المواجهة  المغرب اليوم  - ريهام السهلي تعلن فكرة برنامجها الجديد والناجح المواجهة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib