جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا

جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا

جامعة الملك فيصل
الرياض - المغرب اليوم

اظهرت جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء عن فتح باب التسجيل للقبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1439/ 1440هـ ابتداءً من اليـوم وحتى نهاية دوام يوم الخـميس 17 من شهر ربيع الآخر الجاري.

وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور صلاح بن عبدالعزيز الشامي, أنه جرى استحداث 4 برامج جديدة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في كليتي الآداب وإدارة الأعمال تم تطرحها في إطار حزمة البرامج هذا العام التي بلغت 56 برنامجاً، كما جرى استحداث 14 برنامجاً تعد في الإجراءات النهائية لطرحها.

مشيرا الى أن هذه البرامج تشمل برنامج دكتوراه الفلسفة في علم الأمراض البيطرية بكلية الطب البيطري، ودكتوراه في تربية الموهوبين، والدبلوم العالي في الصحة واللياقة البدنية، والدبلوم العالي في التربية البدنية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بكلية التربية.

وبرنامج دكتوراه في التفسير وعلوم القران بكلية الآداب، وبرنامج ماجستير العلوم الصيدلية الإكلينيكية بكلية الصيدلة الإكلينيكية، وماجستير العلوم في الهندسة الكيميائية والعلوم في الهندسة المدنية، والعلوم في الهندسة الكهربائية والعلوم في الهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، والهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية، بكلية الهندسة.

وأفاد أنه تم اعتماد فتح بوابة القبول للتسجيل هذا العام في برامج كلية العلوم للطلاب والطالبات في ماجستير العلوم في الفيزياء، والعلوم في الكيمياء، والعلوم في الرياضيات، وعلم النبات، وعلم الحيوان، وعلم الأحياء الدقيقة، أما برامج كلية التربية للطلاب والطالبات فتشمل ماجستير التربية الخاصة في مسار إعاقة عقلية، ومسار إعاقة صعوبات تعلم، وتربية الموهوبين.

والإدارة التعليمية، والتوجيه والإرشاد النفسي، والاقتصاد المنزلي التربوي، وتربية رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، والدبلوم العالي في التوجيه والإرشاد الطلابي، والدبلوم العالي للإرشاد الاسري والدبلوم التربوي العام.

فيما تشمل برامج كلية الطب البيطري للطلاب فقط دكتوراه الفلسفة في علم الأمراض البيطرية، وماجستير علم التشريح، والطفيليات، وصحة الحيوان/ التشخيص المعملي، وصحة الحيوان/ الطب الوقائي، والولادة والتناسليات والتلقيح الاصطناعي ونقل الأجنة، والطب الباطني، وأمراض الطيور، وعلم الأدوية والعلاج.

والطب البيطري في علم الامراض، وعلوم صحة الغذاء، وتشمل برامج كلية إدارة الأعمال للطلاب والطالبات ماجستير إدارة الأعمال، واقتصاديات الطاقة التطبيقية، والمحاسبة، والعلوم في المالية، أما برامج كلية العلوم الزراعية والأغذية للطلاب فقط فتشمل ماجستير علوم الثروة السمكية، وعلوم الإنتاج الحيواني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا جامعة الملك فيصل تعلن بدء القبول في 56 برنامجًا للدراسات العليا



ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

تألّق ناعومي كامبل خلال أمسيّة بعد عرض فويتون

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib