فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة

فلسطين تنافس 29 دولة على جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة

مؤسسة محمد بن راشد
دبي - المغرب اليوم

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عن الفائزين بجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في دورتها العاشرة، وذلك تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وحصلت جامعة بوليتكنك فلسطين على جائزة أفضل جامعة في الوطن العربي داعمة وحاضنة لريادة الأعمال ، وذلك نظير ما قدمته الجامعة في السنوات الثلاث الماضية من دعم لإطلاق شركات ناشئة عبر حاضنة تطوير الأعمال الريادية بمركز أصدقاء فوزي كعوش للتميز .

ويأتي هذا الفوز بالتناسق مع الخطة الاستراتيجية لجامعة بوليتكنك فلسطين الرامية إلى التحول نحو جامعة ريادية بتحقيق العديد من الإسهامات والإنجازات في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

و تنظم هذه المسابقة سنويًا لمكافأة رواد الأعمال المتميّزين وتكريمهم في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي عبر فئاتها المختلفة ، وخلالها يُكرم العديد من ألمع رواد الأعمال الذين حظوا بهذه الجائزة الرفيعة تقديرًا لإسهاماتهم تجاه المجتمع المحلي. ولا يقتصر التكريم على رواد الأعمال؛ بل يمتدّ ليشمل تكريم وتحفيز المؤسسات التي أسهمت في تطوير رواد الأعمال في الوطن العربي.

وتُمنح الجوائز تحت إشراف لجنة تحكيم مكوّنة من شخصيات بارزة في مجال تخصصها من الوطن العربي. وتسهم جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، التي انضمت إلى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ، في تشجيعها جيل الشباب بشكل خاص على الابتكار ونشر ثقافة ريادة الأعمال.

وتحتفي الجائزة بريادة الأعمال وتعمل على التحفيز لخوض مجال الاستثمار الخاص وإطلاق المشاريع في الوقت الذي يتنامى فيه الاهتمام الدولي بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة كأحد الروافد المهمة لدعم النمو الاقتصادي العالمي.

يذكر أن حاضنة الأعمال في الجامعة تقدمت بطلب للمنافسة على الجائزة عند الإعلان عنها وتقدمت بملف يتضمن إنجازات السنوات الثلاث الماضية من حيث عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تم دعمها وإطلاقها، وعدد برامج الاحتضان التي نفذتها وتفاصيل الدورات التدريبية وخدمات الأعمال التي تقدمها ومقدار مبالغ التمويل والاستثمار في المشاريع المحتضنة وعدد فرص العمل التي وفرتها عبر مبادراتها لتمكين الشباب الجامعي. بالإضافة لعدد الشراكات المحلية والدولية التي بنتها الجامعة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السنوات المبينة .

يشار إلى أن جامعة بوليتكنك فلسطين قد حصلت مؤخرًا على العديد من الجوائز العالمية في مجال الريادة ، فقد حصدت مؤخرًا جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة والتي تنافست عليها 29 دولة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة فلسطين تنافس  29 دولة على  جائزة تورينو العالمية للريادة والكفاءة



ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

تألّق ناعومي كامبل خلال أمسيّة بعد عرض فويتون

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib