إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً

إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً

أفعال تدل على أنه يحبكِ
واشنطن - المغرب اليوم

إذا كنتِ متأكدة من حبكِ لرجل معين وتحلمين بتكوين أسرة سعيدة برفقته، لكنه لم يصارحكِ بشيء، فهذا أمرٌ طبيعي لدى غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم وعن حبهم للمرأة بالشكل الملائم. فالمرأة تعبّر عن مشاعرها بكل بساطة إن كانت سعيدة، حزينة، خائبة الأمل، خائفة أو في أية حالة أخرى، فيما الرجل يتحفّظ على مشاعره وغالباً ما تبقى مكنونات قلبه لغزّاً يلفه الغموض بالنسبة الى الطرف الآخر.

وكون الأفعال تعلو على الكلام، أعدّت "إيلاف" هذا الموضوع لتسهّل عليكِ معرفة مشاعره الحقيقية تجاهك ومدى حبه لكِ من خلال تصرفاته: - قد تجد المرأة الرجل الذي "يحبها" بالقرب منها في معظم الأوقات، لكن تبقى اللحظات الصعبة في حياتكِ كالمرض أو الحزن مثلاً، أكبر إمتحان لمشاعر الرجل. فإذا مررتِ في تلك اللحظات ولم تجديه بالقرب منكِ، فإعلمي أنه لا يحبكِ.

- أكبر دليل على محبة الرجل لكِ، هو إهتمامه بكل ما يمت إليكِ بصلة، وأهلكِ في الدرجة الأولى. لذا إن رأيتِ رجل أحلامك يهبّ لمساعدة والدكِ والتخفيف من عبء الحياة عليه، تأكدي عندها من عمق إحساسه تجاهكِ وقوة مشاعره.

- للرجال نظرتهم الخاصة الى الحيوانات الأليفة عكس النساء، فالرجل تسعده إغاظتها أكثر من مؤانستها. لذا إن رأيته يتودد الى الحيوان الأليف خاصتكِ أو يتكفل بالإعتناء به في غيابكِ، فهذه بادرة أمل كبيرة للعاطفة التي يكنّها لكِ.

- هل يعتبر أن البقاء معكِ أهم من البقاء مع أصدقاء الطفولة؟ وهل الذهاب معكِ بنزهة، سيراً على الأقدام، أهم من مشاهدة التصفيات النهائية لمباراة كرة القدم مع الأصدقاء مثلاً؟ إن كان الجواب إيجاباً، فهنيئًا لكِ هذا الكنز الذي إختاره قلبكِ.

- لا دليل على محبة الرجل لإمرأته أكثر من تحمّل الجلوس معها في البيت أو السينما لمتابعة أحد الافلام العاطفية الدرامية المدمرة وكفكفة دموعها. في الواقع، بعيداً عن البرامج الرياضية وأفلام "الأكشن" لا شيء يثير فضول الرجل أو يجبره البقاء أمام الشاشة لساعات سوى حبّ كبير لإمرأة مميزة.

- سواء كان بمهمة خارج المدينة أو منكبّاً على عملهِ اليومي، قد يكفي إتصال منه وسط هذا الضغط، ليشكل دليلاً على حبّه لكِ. إذ لبعض الرجال طريقتهم الخاصة لإخباركِ، بشكل غير مباشر، أنهم بأمسّ الحاجة لسماع صوتكِ والإطمئنان عليكِ. ولا تجزعي إن أرسل رسالة بدل الإتصال، فربما لا يملك من الوقت سوى دقيقة واحدة، وقد استغلّها ليكون على تواصل معكِ.

- إن كان فعلاً يحبكِ ستجدينه يزيل كل الحواجز من الطريق لتتوحدا قلباً وروحاً. ستسعده مشاركتكِ الطهي وغسيل الثياب والصحون أكثر من التجول في متحف اللوفر أو مقابل شلالات نياغارا العظيمة. الحب واضح وضوح الشمس فلا تتغاضي عن رؤيته بإنتظار بعض الكلمات والتعابير المبتذلة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً إشارات وأفعال تدل على أنه يحبكِ فعلاً



​ارتدت فستانًا يتألّف مِن سُترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي

تألّق فيكتوريا بيكهام برفقة زوجها خلال حضورها زفاف الأمير هاري

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة وجذّابة برفقة زوجها لاعب كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، في حفلة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل الملكي، السبت. ارتدت فيكتوريا بيكهام أيقونة الأزياء ذات الـ44 عاما، فستانا أنيقا كلاسيكيا يتألف مِن سترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي مع تنورة بقصة مستقيمة ونسّقتها مع حذاء "STILLETTO" أحمر وحقيبة صغيرة، عند وصولها إلى قصر وندسور الملكي، إلى جانب ديفيد، 43 عاما، الذي كان يرتدي بدلة مزدوجة الصدر. ولم تذكر فيكتوريا عبر حسابها لأي مصمم ترتدي، لكن يُرجّح أنها ترتدي مِن تصاميمها. اكتفت فيكتوريا بتبرّج بسيط يرتكز على العيون والمكياج النيود مع قبعة بشباك موحدة اللون، فبدت كفرد من العائلة المالكة.  وانضمت فيكتوريا إلى عدد كبير من المشاهير الذين حضروا إلى الكنيسة للمشاركة في الاحتفال، إلى جانب نجم هوليوود توم هاردي، والممثلة كاري موليجان، والثنائي جورج وأمل كلوني. يُذكَر أن إطلالة فيكتوريا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib