باركليز ينفي دفع مبالغ غير قانونية مقابل رخصة سعودية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"باركليز" ينفي دفع مبالغ غير قانونية مقابل رخصة سعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الرياض ـ وكالات

قال بنك باركليز في بيان له اليوم، إنه لم يدفع أى "مبالغ غير قانونية" للفوز برخصة للعمل المصرفى فى السعودية وذلك ردا على تقرير صحفى الأسبوع الماضى قال إن السلطات الأمريكية تحقق فيما إن كانت هناك مدفوعات غير سليمة. كانت صحيفة فايننشال تايمز أفادت نقلا عن مصادر مطلعة فى العاشر من نوفمبر أن وزارة العدل الأمريكية تجرى تحقيقا بشأن ما إذا كان باركليز قام بمدفوعات غير صحيحة للفوز برخصة مصرفية فى السعودية لذراع إدارة الثروات والأنشطة المصرفية الاستثمارية. وقال البنك اليوم السبت إن مجلس إدارة باركليز السعودية وإدارته التنفيذى يأخذان ما طرحته وسائل الإعلام بجدية بالغة مضيفا أنه لم يقم بأى مدفوعات غير قانونية إلى هيئة السوق المالية أو أى من موظفيها فيما يتعلق بمنح الرخصة التنظيمية. وحصل باركليز على رخصة لبدء العمل فى السعودية فى أغسطس 2009 ونال موافقة نهائية لبدء تداول الأوراق المالية فى مايو 2010 بعدما قالت هيئة السوق إن البنك استوفى كل المتطلبات. كانت هيئة السوق قالت الأسبوع الماضى إنه لا علم لها بأى تحقيقات وإنها لم تتلق أى استفسارات من أجهزة تنظيمية فى هذا الصدد. ويواجه باركليز سلسلة تحقيقات يجرى أحدها مكتب جرائم الاحتيال الخطيرة وسلطة الخدمات المالية فى بريطانيا فيما يتعلق بمدفوعات قام بها باركليز لقطر فى إطار عملية لجمع التمويل فى 2008. وتعرض البنك لتحقيقات سابقة فيما يتعلق بالتلاعب فى سعر فائدة ليبور القياسى وقد يواجه غرامات فى تحقيق بشأن تلاعب فى أسعار الكهرباء فى الولايات المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باركليز ينفي دفع مبالغ غير قانونية مقابل رخصة سعودية باركليز ينفي دفع مبالغ غير قانونية مقابل رخصة سعودية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib