السلام البحرين يستثمر في طائرتي بوينغ
آخر تحديث GMT 08:32:43
المغرب اليوم -
قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية
أخر الأخبار

"السلام البحرين" يستثمر في طائرتي "بوينغ "

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دبي ـ وكالات

أعلن مصرف السلام-البحرين استحواذه على حصة حقوق الملكية في طائرة جديدة من طراز بوينغ 777-300ER وهي الثانية التي تم تأجيرها بعقد إيجار طويل الأجل يمتد لمدة 12 عاماً قابل للتمديد على شركة طيران الإمارات. وقد تم تسليم الطائرتين إلى شركة طيران الإمارات في يونيو ونوفمبر 2012. وكان المصرف قد اشترى في عام 2007 طائرة من طراز بوينغ 777-200ER وتم تأجيرها بعقد إيجار طويل الأجل على الطيران الماليزي. وفي تصريح بهذه المناسبة، أشار طلال عبدالعزيز الملا، رئيس دائرة الاستثمارات بالوكالة، إلى أن "هذه الفرصة الاستثمارية تعتبر فريدة من نوعها حيث إنها مرتبطة بأصل ذي جودة عالية ومستأجر ذي مركز مالي متين"، مضيفاً أن "هذا الاستثمار يتماشى مع استراتيجية مصرف السلام-البحرين في توفير الفرص المنتجة للدخل المنتظم والعوائد النقدية المستمرة". ومن جانبه، صرح أنور مراد، رئيس مجموعة الصيرفة الخاصة، أن "هذه تعتبر ثالث فرصة استثمارية في قطاع الطيران التي تم عرضها على المستثمرين المعتمدين لدى مصرف السلام-البحرين." موضحا أن هذا الاستثمار يوفر عائداً سنوياً مجزياً بنسبة 9%، كما أنه يعتبر إحدى الأدوات الجيدة لتنويع مصادر الدخل للمستثمرين. وألمح مراد إلى أنه: "كان هناك إقبال فاق المعروض للاكتتاب في هاتين الفرصتين الاستثماريتين من قبل مستثمرين من دول مجلس التعاون، مما يؤكد مستوى الثقة التي تحظى بها استثمارات مصرف السلام-البحرين والصناعة المصرفية بشكل عام في مملكة البحرين". وتعتبر طائرة البوينغ 777-300ER من الطائرات المفضلة لدى شركات الطيران. كما أنها الأكثر شعبية من بين سلسة طراز الـB777، حيث توجد قائمة انتظار شراء لهذه الطائرة تفوق الـ270 طائرة. وهناك حالياً ما يقارب من 28 شركة طيران تُشغل مثل هذه الأنواع من الطائرات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلام البحرين يستثمر في طائرتي بوينغ السلام البحرين يستثمر في طائرتي بوينغ



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib