المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا

مصرفي أوروبي: ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي: ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا

واشنطن ـ وكالات

ندد إداري مصرفي أوروبي بشدة بالوضع الراهن للعملة الأوروبية الموحدة "يورو"، التي قال إن "ظهورها كان خطأ كبيراً"، وتوقع إلغاء الوحدة النقدية مع مرور الزمن، معتبراً أن "العامل الوحيد الذي يبقي الاتحاد قائماً هو الموقف الألماني". وقال المدير التنفيذي الشريك لبنك "ساكسو" الفنلندي لارس سيير كريستانسون، في مقابلة مع "CNN" "لا أعتقد أن اليورو كان جديراً بالوجود في الأساس،" في أقوى تصريح له حيال العملة الأوروبية التي تستخدمها 17 دولة. وأضاف كريستانسون: "من الواضح أن ما نفتقده هو الوحدة المالية، ولكن من الواضح أيضاً أن الشعوب الأوروبية ليست داعمة لذلك." وأعرب كريستانسون عن ثقته بأن "اليورو سيختفي في مرحلة ما من المستقبل" مضيفاً: "لا أعتقد أن افتقاد الدعم لليورو هو أمر سيء لأن القدرة على تعديل وضع العملة هو عامل توازن مهم بين الاقتصاديات المختلفة، وإذا غاب هذا العامل فسنكون أمام مجموعة مختلفة من المشاكل". وأضاف كريستانسون أن "العملة الأوروبية الموحدة سوف "تتمزق" مع استمرار النمو المتفاوت للدول الأوروبية واعتماد كل منها على طريقة خاصة للنمو"، مضيفاً أن "شعوب الدول الأساسية في أوروبا، مثل ألمانيا، لن تقبل بتقديم التضحيات من أجل دعم الدول ذات الاقتصاد الضعيف في الاتحاد". ويبدو أن تصريحات كريستانسون تتعارض بشكل واضح مع مواقف العديد من الجهات الداعمة لبقاء العملة الأوروبية الموحدة والرافضة لخروج الدول من الاتحاد النقدي، وخاصة ألمانيا، التي كانت قد أعربت عن خشيتها من احتمال خروج اليونان وما قد يتبع ذلك من تداعيات تشبه سقوط أحجار الدومينو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا  المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا  المغرب اليوم  - مصرفي أوروبي ظهور اليورو كان خطأ كبيرًا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib