المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره

بنك قبرص يرفض استقالة مديره

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره

نيقوسيا ـأ.ش.أ

    أعلن مجلس إدارة بنك قبرص "سايبرس بنك"، أكبر بنك فى الجزيرة، رفضه استقالة رئيسه اندرياس ارتيميس التى تقدم بها احتجاجا على تعيين مدير إدارى لإجراء عملية إعادة هيكلة قاسية للمجموعة. وجاء فى بيان للبنك أن "مجلس الإدارة لم يقبل استقالات" ارتيميس وأربعة إداريين آخرين موضحا أن هذا القرار يجعل الاستقالات غير نافذة إلا بعد أسبوع إذا تم الإصرار عليها. وكان ارتيميس قدم فى وقت سابق اليوم استقالته بينما تسعى الحكومة إلى إعادة النظام المصرفى إلى وضع شبه طبيعى لكنه قد يشهد ارتباكا كبيرا. وأعلن المصرف المركزى القبرصى فى وقت سابق الثلاثاء تكليف دينوس خريستوفيدس إدارة عمليات "إعادة هيكلة بنك قبرص". وقالت مواقع قبرصية الكترونية أن ارتيميس استقال رفضا لآلية استيعاب بنك قبرص لمصرف لأيكى ولقرار البنك المركزى القبرصى تعيين مسئول مكلف إعادة هيكلة بنك قبرص من دون إبلاغ مجلس إدارته. ولا تزال المصارف فى قبرص مغلقة، وأعلن حاكم البنك المركزى القبرصى بانيكوس ديمترياديس فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، أن "جهدا جبارا يتم بذله لتفتح المصارف ابوابها الخميس". والثلاثاء، تظاهر نحو 200 من أصل 3200 موظف فى بنك قبرص أمام مقر البنك المركزى. وقالت إحدى المتظاهرات وتدعى سوتيرولا بابايوانو "نحن هنا لتأييد المسئولين عن بنك قبرص بحيث يبقون ممسكين بزمام الأمور فى المصرف، لا نريد شخصا من الخارج يتخذ القرارات عنا من دون استشارتنا". وفى بيان أصدره، أكد البنك المركزى أنه لم يتم تعيين المسئول المذكور لتصفية بنك قبرص، كما هى الحال مع مصرف لأيكى، بل لتنفيذ إلية إعادة رسملة البنك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره  المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره  المغرب اليوم  - بنك قبرص يرفض استقالة مديره



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib