سيتي بنك يطلق أول برنامج لـإمتيازات الفنادق على مستوى العالم
آخر تحديث GMT 18:17:31
المغرب اليوم -

"سيتي بنك" يطلق أول برنامج لـ"إمتيازات الفنادق" على مستوى العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

القاهرة – محمد عبدالله

أطلق "سيتي بنك" برنامج "إمتيازات الفنادق" والذي يتيح لعملائه من حاملي البطاقات الإئتمانية الإستفادة من الخدمات الحصرية والعروض والخصومات الهائلة التي يوفرها بأكثر من 1000 فندق فاخر حول العالم أبرزها "فيرمونت ورافلز وسويس إن" وغيرها من العلامات التجارية للفنادق الفاخرة.   وقال رئيس قطاع البطاقات في "سيتي بنك" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا جون دي نوف إن تلك الخدمة هي الأولي من نوعها على مستوى العالم والتي يقدم البنك من من خلالها خيارات واسعة من الخدمات المميزة التي تلبي جميع احتياجات عملاء سيتي بنك معرباً عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج استكمالاً لجهود المجموعة الرامية إلى الإرتقاء بالخدمات المقدمة وتوفير فوائد ملموسة و حقيقة للعملاء. وأوضح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في "سيتي بنك" اشيش بوغرا  أن المجموعة تعمل علي تشجيع عملائها للإستفادة المثلي من تلك الخدمة من خلال تيسيرات التعامل معها والتي تتم عن طريق زيارة الموقع المخصص لهذا الغرض، والذي يتم من خلاله إختيار الفندق الذي يرغب بالإقامة فيه ثم يدخل الستة ارقام الأولى من بطاقة سيتي حتي يستفيد من الخصومات والخدمات الحصرية. وتتيح مجموعة سيتي بنك برنامج "امتيازات الفنادق" لجميع حاملي بطاقات  سيتي  في بلدان مصر ، البحرين، جمهورية التشيك، اليونان، المجر، بولندا، روسيا، إسبانيا، بريطانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تمهيداً لإتاحة الخدمة لعملاء البنك في جميع أنحاء العالم في القريب العاجل . وتتمثل عروض برنامج " امتيازات الفنادق " المقدمة من سيتي بنك في إتاحة أفضل الأسعار وقت الحجز بالإضافة إلى إفطار مجاني لشخصين من حامل بطاقة السكن إلي جانب عروض مجانية لتحديث الغرفة، حيثما كان ذلك متاحاً ومغادرة متأخرة لها وتوفير خدمة "واي فاي" مجاناً في الغرفة بالإضافة إلى الحصول على 50 إلى 100  دولار قسائم لـ النوادي الصحية إلى جانب الإلتحاق التلقائي إلى أي فندق شريك. كما تتيح المجموعة برنامج "إمتيازات سيتي بنك العالمية " وهو أكبر برنامج من نوعه يقدم أكثر من 6 آلاف عرض حول العالم من المطاعم ومراكز النوادي الصحية، بالإضاقة إلى شركات الطيران و المحلات الفاخرة يستفيد منها حاملي بطاقات سيتي بنك على من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتي بنك يطلق أول برنامج لـإمتيازات الفنادق على مستوى العالم سيتي بنك يطلق أول برنامج لـإمتيازات الفنادق على مستوى العالم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib