المغرب اليوم  -  سيتي بنك  يفتتح مكتبًا له في بغداد

'' سيتي بنك '' يفتتح مكتبًا له في بغداد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - '' سيتي بنك '' يفتتح مكتبًا له في بغداد

بغداد - يو.بي.اي

افتتح (سيتي بنك) مكتباً له في العاصمة العراقية بغداد، معلنًا عزمه على المشاركة في تنمية العراق والنهوض باقتصاده. وقال بيان صدر عن مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اثر لقائه رئيس شركة (ستي بنك) دانس أفلانيري، في بغداد الاتنين، إن أفلانيري "أعلن افتتاح مكتب للشركة في بغداد". وقال إننا "عازمون على أن نكون شركاء في تنمية العراق وسنساعده في النهوض باقتصاده"، مؤكداً وجود "شركات عالمية كثيرة راغبة في الاستثمار في العراق وسنكون داعمين لها". وأشار أفلانيري الى أن "افتتاح فرع الشركة في بغداد سيكون تمهيداً لفتح فرع يتولى إدارة النشاطات البنكية في العراق". بدوره، دعا المالكي رئيس (سيتي بنك) إلى مشاركة "أكثر نشاطاً وفاعلية للبنك في السوق العراقية". وأكد أن "العراق يعتزم مضاعفة إنتاجه من النفط والغاز والقيام بإصلاح شامل للاقتصاد بما يعزز موارده ويجعلها أكثر تنوعاً"، موضحاً أن "زيادة الموارد ستنعكس على قطاعات الاقتصاد الأخرى في الزراعة والصناعة والسياحة والخدمات وغيرها". يذكر أن (سيتي بنك) يعد أحد أكبر البنوك في العالم، تأسس عام 1812، وهو الذراع المصرفي لمجموعة (سيتي غروب)، ويعمل في أكثر من 100 بلد حول العالم، ويعتبر مع مجموعة (سيتي غروب) ثالث أكبر بنك في العالم من ناحية الودائع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  -  سيتي بنك  يفتتح مكتبًا له في بغداد  المغرب اليوم  -  سيتي بنك  يفتتح مكتبًا له في بغداد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  -  سيتي بنك  يفتتح مكتبًا له في بغداد  المغرب اليوم  -  سيتي بنك  يفتتح مكتبًا له في بغداد



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib