المغرب اليوم  - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12

4.15 مليار أرباح "الخليج الأول" بنمو 12%

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 4.15 مليار أرباح

الرياض ـ وكالات

أعلن بنك الخليج الأول، الأربعاء عن ارتفاع صافي أرباحه عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2012 لتصل إلى 154 .4 مليار درهم، بزيادة نسبتها 12% مقارنة مع عام ،2011 حيث تأتي هذه النتائج مدعومة بإيرادات الربع الأخير من عام 2012 التي وصلت إلى 006 .2 مليار درهم، والتي تعتبر الأعلى من نوعها في تاريخ البنك . وتظهر هذه النتائج نمواً متزايداً في أرباح بنك الخليج الأول للعام الثاني عشر على التوالي، وتمثل أرباح العمليات المصرفية الأساسية نسبة 95% من إجمالي الأرباح، في حين تمثل أرباح الشركات التابعة والزميلة نسبة 5% منها، كما أسهمت عمليات البنك في دولة الإمارات بنسبة 96% من هذه الأرباح، بينما أسهمت عمليات البنك الدولية بنسبة 4% . وقد أوصى مجلس إدارة بنك الخليج الأول خلال اجتماعه أمس، بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 83 .0 درهم لكل سهم بعد موافقة مصرف الإمارات المركزي والجمعية العمومية السنوية العادية للمساهمين على ذلك، الأمر الذي يرفع إجمالي الأرباح النقدية المقترح توزيعها 67% عن العام 2011 . وقال عبدالحميد سعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة بنك الخليج الأول: “يواصل بنك الخليج الأول التزامه بتوفير عوائد مجزية لمساهميه، حيث يقوم البنك ومنذ العام 2000 بتوزيع أرباح نقدية بشكل مستمر على المساهمين” . من جهة أخرى أعلن بنك أبوظبي التجاري الأربعاء أن صافي الأرباح في العام الماضي بلغ 810 .2 مليار درهم مقارنة بمبلغ 045 .3 مليار درهم في عام 2011 . وكانت أرباح عام 2011 قد تضمنت مبلغ 314 .1 مليار درهم كدخل لمرة واحدة من عوائد بيع حصة بنك أبوظبي التجاري في بنك أر أتش بيه كابيتال بيرهاد الماليزي خلال شهر يونيو/حزيران 2011 . ومع استبعاد هذا الربح غير المتكرر بغرض المقارنة، ارتفعت الأرباح المحققة بنهاية عام 2012 بنسبة 62% عما كانت عليه بنهاية عام 2011 . وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 25% تبلغ في مجموعها 4 .1 مليار درهم . وقال عيسى السويدي رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: “جاءت هذه النتائج لتؤكد فعالية الركائز الإستراتيجية الضرورية لدعم وتحقيق أهدافنا والتي تمكنا من خلالها من  تحقيق هذا النجاح الكبير” .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12  المغرب اليوم  - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12  المغرب اليوم  - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib