المغرب اليوم  - بدء فعاليات تحديات السلامة في عمليات النفط

بدء فعاليات "تحديات السلامة في عمليات النفط"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بدء فعاليات

الدوحة ـ قنا

بدأت الثلاثاء، فعاليات منتدى "تحديات السلامة في عمليات النفط والغاز" الثاني الذي تنظمه لجنة "أفضل الممارسات التقنية" التابعة لعمليات دخان في قطر للبترول تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة ، رئيس مجلس إدارة قطر للبترول. من جانبه، قال السيد أحمد سيف السليطي مدير العمليات في حقول دخان ورئيس اللجنة المنظمة خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية للمنتدى، ان هذا المنتدى يشكل فرصة ممتازة لتبادل المعرفة والخبرات في ثقافة السلامة وإدارة المخاطر والاستجابة للطوارئ والسلامة الشخصية، والمخاطر وخفض احتمالاتها في المنشآت، مشيرا إلى أن هذا سيساعد في رسم الأطر المناسبة لذلك في المؤسسات الأخرى. وأفاد بأن النسخة الاولى للمنتدى التي عقدت العام الماضي ناقشت تحديات السلامة المرتبطة بالسلامة الشخصية ، والمخاطر ، والحد من المخاطر، كما حدد المنتدى الاول العديد من مجالات لتحسين عمليات السلامة ومن ثم قامت "اللجنة الفنية لأفضل الممارسات" التابعة لعمليات دخان والمسئولة عن تنظيم المنتدى بالعديد من الزيارات والمناقشات مع عدة وحدات صناعية تعمل من بينها مرافق بحرية وبرية من أجل ضمان أفضل تبادل المعرفة بشأن مسائل السلامة المختلفة . كما اشار الى أن قطر للبترول بشكل عام وإدارة العمليات بشكل خاص تعطي الأولوية القصوى لسلامة الموظفين، فهم يشكلون العنصر الأغلى في حلقة الإنتاج، معربا عن ثقته من قدرة المنتدى على رفع مستويات السلامة عن طريق تشجيع مشاركة المعرفة بين كافة الشركات العاملة في البلاد، وهذا ما يحقق المزيد من التميّز في عمليات صناعة النفط والغاز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء فعاليات تحديات السلامة في عمليات النفط  المغرب اليوم  - بدء فعاليات تحديات السلامة في عمليات النفط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء فعاليات تحديات السلامة في عمليات النفط  المغرب اليوم  - بدء فعاليات تحديات السلامة في عمليات النفط



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib