المغرب اليوم  - غانغنام ستايل سعودي ومصري يجذب الملايين

"غانغنام ستايل" سعودي ومصري يجذب الملايين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

جدة ـ وكالات

اجتذبت تسجيلات فيديو ظهرت خلال الأسبوع الماضي على موقع "يوتيوب" ملايين المشاهدين، كان أبرزها تسجيلا يظهر عددا من الشباب السعوديين يرقصون على أنغام أغنية "غانغنام ستايل" الكورية، ونسخة أخرى مصرية لذات الأغنية. فقد اجتذب فيديو حمل عنوان "غانغنام ستايل سعودي" أكثر من 4.2 مليون مشاهدة على الموقع في نحو ستة أيام، وانتشر انتشارا واسعا على المواقع الإلكترونية، رغم أنه لا يعدو عن كونه رقصا على أنغام الأغنية الكورية الأصلية. وظهر الشبان السعوديون في الفيديو وهم يرتدون "السروال والفانيلة،" التي تعد ملابس داخلية للرجال في السعودية، إضافة إلى "شماغ" أحمر، بينما يؤدون رقصات غير منظمة، فيها حس عال منن السخرية من الأغنية الأصلية. والأغنية الأصلية، كان لها انتشار واسع في العالم الغربي، وهي لمغن يدعى بساي من كوريا الجنوبية، وقد وصلت عدد مشاهدات الفيديو الأصلي الذي نشر على موقع اليوتوب في 15 يوليو/تموز إلى أكثر من 450 مليون مشاهدة. أما معنى عنوان الأغنية، "غانغنام ستايل"، فهو يشير إلى أسلوب أو نمط الحياة المتبع في منطقة راقية تدعى بـ"غانغنام" في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية، ويستعرض الفيديو المرافق لهذه الأغنية أسلوب الحياة المتبع في تلك المنطقة الراقية. وعلق عدد من الشبان على "النسخة السعودية،" التي حظيت بنحو 37 ألف "إعجاب" على الموقع، بالقول إنها مضحكة للغاية ومسلية، في حين انتقدها آخرون معتبرين أنها "سخيفة،" ومضيعة للوقت. وقالت مستخدمة تدعى "هبوشة هبة" إن الشبان في الفيديو كانوا مبدعين، وأضافت: "موتوني ضحك.. خطيييرة تشبه النسخة الكورية كثيير.. بالنسبة لكون التصوير فردي بدون شركة ولا معدات أبدعتو.. ننتظر التقليد اللي بعده." في المقابل، قال مستخدم انتقد الفيديو: "ما شوف شيء مميز فيه.. ما اعتقد انه يستاهل كل هالمشاهدات،" بينما أضاف آخر بالقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. ما الذي حدث لشباب أمتي؟" وفي فيدو آخر، اجتذب نحو مليون مشاهد، عمد مصريون إلى تقليد الأغنية ذاتها، ولكن "بالطريقة المصرية،" إذ أسموها "إيجيبشان ستايل،" واستخدموا كلمات عربية في الأغنية=، ولكن بنفس لحن الأغنية الأصلية. ودخل المشاهدون للأغنية على الموقع في جدال حول مقارنات بين "النسخة" السعودية، والفيديو الذي أعده الشبان المصريون، بينما رأى آخرون أن الموضوع لا يحتمل النقاش أو الجدل لدرجة "سخافته."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - غانغنام ستايل سعودي ومصري يجذب الملايين  المغرب اليوم  - غانغنام ستايل سعودي ومصري يجذب الملايين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - غانغنام ستايل سعودي ومصري يجذب الملايين  المغرب اليوم  - غانغنام ستايل سعودي ومصري يجذب الملايين



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib