المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية

أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية

القاهرة - وكالات

ينظم فرع ثقافة القليوبية التابع لإقليم القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد الثقافى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية خلال شهر مايو بقصور وبيوت الفرع المختلفة، حيث يقام مهرجان الجامعة، ويتضمن عروض فنية ومسرحية وهى إعمال من نتاج الجامعة يقوم بتقديمها طلبة الجامعة من يوم 11 مايو الجارى بقصر ثقافة بنها. ويعقد أسبوع تدريب على عمل بعض المشغولات الجلدية البسيطة يستمر حتى يوم 12 مايو الجارى الساعة الخامسة مساءً بقصر ثقافة بنها، كما يقدم عرض فنى لفرقة الفنون الشعبية بمناسبة عيد العمال وشم النسيم يوم 13 مايو الجارى الساعة السادسة مساءً بقصر ثقافة بنها، إضافة إلى تنظيم ندوة بعنوان "كيفية استغلال الموارد الطبيعية والمالية والبشرية الاستغلال الأمثل" يوم 22 مايو الجارى بقصر ثقافة بنها، كما يُعقد الفرع معرض للمشغولات اليدوية والجلدية بالاشتراك مع بعض المواقع الثقافية" يوم 28 مايو الجارى الساعة الثانية عشر ظهراً بقصر ثقافة بنها، وفى نفس اليوم تقام احتفالية بعنوان "يوم البيئة العالمى بالتعاون مع جهاز شئون البيئة" وتتضمن ندوة بعنوان "كيفية الحفاظ على البيئة وتدوير المخلفات". ويعقد الفرع يوم الخميس من كل أسبوع عروض فنية لفرقة بنها للموسيقى العربية بقصر ثقافة بنها، وكذلك فرقة الموسيقى العربية ببهتيم بقصر ثقافة بهتيم، كما تقدم فرقة الآلات النحاسية عروضها الفنية كل يوم جمعة بمركز شباب المنشية. كما يتم عمل البروفات لجميع الفرق الفنية بالمواعيد المحددة بقصر ثقافة بنها، كما يتم إقامة معرض فنى بمناسبة عيد العمال الساعة الحادية عشر صباحاً بالمواقع التالية "بهتيم، بيت ثقافة طوخ، بيت ثقافة سنديون، قصر ثقافة كفر شكر، قصر ثقافة بنها"، إضافة إلى عقد احتفالية لعيد العمال فى التجمعات العمالية، ولأول مرة يتم الذهاب للعمال فى أماكنهم فى كل من "المصنع الحربى للإلكترونيات، شركة قها للصناعات الغذائية، مصنع العربى توشيبا"، وتختتم الأنشطة بتقديم عرض مسرحى بعنوان "المخترع" بقصر ثقافة الطفل ببنها تأليف محمود جمعة وإخراج محمد الغباشى بقصر ثقافة بنها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية  المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية  المغرب اليوم  - أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة القليوبية



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib