ثقافة دمياط ينظم أنشطة احتفالًا بأعياد الربيع وتحرير سيناء
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

ثقافة دمياط ينظم أنشطة احتفالًا بأعياد الربيع وتحرير سيناء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ثقافة دمياط ينظم أنشطة احتفالًا بأعياد الربيع وتحرير سيناء

القاهرة - أ.ش.أ

ينظم فرع ثقافة دمياط التابع لإقليم شرق الدلتا الثقافى برئاسة د. محمد مجدى عبده مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية فى يومى 20 و 21 أبريل الجارى بمواقع الفرع المختلفة احتفالا بأعياد الربيع وتحرير سيناء. ومن المقرر أن تعقد يوم 20 أبريل الجارى ندوة بعنون "أعياد الربيع" بمكتبة بيت الزرقا، ومحاضرة بعنوان "عودة سيناء نقطة تحول "بعزبة الباز بالسرو، إضافة إلى إقامة محاضرة بعنوان "سيناء أرض الفيروز والمستقبل" يلقيها محمد أبو الدهب بمدرسة سعد زغلول بالسرو، وأخرى بعنوان "طريق عمل البيض الملون" بنادى المرأة بدمياط الجديدة. كما ينظم الفرع ندوة بعنوان "تحرير سيناء" بالمكتبة العامة بدمياط الجديدة، وأخرى بعنوان "ثروات سيناء" بقصر الطفل بدمياط الجديدة"، إلى جانب عقد محاضرة بعنوان "حقوق الطفل بكفر سعد، كما يقيم الفرع يوم ترفيهى للأطفال ومسابقات وكذلك ألعاب ذهنية بالكابية بكفر سعد،. وسيتم تنظيم يوم ثقافى يتضمن "مسابقات مختلفة بمدرسة الحضارة وقراءة قصص، رسم فيديو بمدرسة الحضارة" بمكتبة الطفل بقصر الطفل بدمياط، وعقد محاضرة بعنوان "تصنيف النباتات" بنادى العلوم بقصر الطفل بدمياط. وفى يوم 21 أبريل الجارى فيتم عقد ورش أدبية فى كتابة القصة حلمى ياسين، يديرها فكرى داود بقاعة نادى دمياط، بالاضافة إلى عقد محاضرة بعنوان "مشروعات التعمير بسيناء" يلقيها محمد السعيد بنادى طفل شرباص بفارسكور، إضافة إلى تقديم عرض آلات شعبية بكفر سعد، كما يتم تنظيم محاضرة بعنوان "أرض الفيروز" بالمنازلة بكفر سعد، وعمل بحث بعنوان "شخصيات تاريخية وأدبية "بميت أبو غالب بكفر سعد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثقافة دمياط ينظم أنشطة احتفالًا بأعياد الربيع وتحرير سيناء ثقافة دمياط ينظم أنشطة احتفالًا بأعياد الربيع وتحرير سيناء



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib