إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يُعتقد أن أحد المشتبه فيهم حاصل على دكتوراة في الكيمياء

إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية

المشتبه بهم في قضية مقتل كيم جونغ نام
بيونغيانغ ـ كريم الصفدي

كشفت صحيفة "التليغراف" أن المواطن الكوري الشمالي المشتبه فيه بالمشاركة في  قتل كيم جونغ نام لديه شهادة دكتوراة في الكيمياء ويشتبه أنه من قام بترتيب جميع الخدمات اللوجستية للهجوم في كوالا لمبور.  

وجاءت التفاصيل الجديدة حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة الهجوم الذي قتل فيه الأخ غير الشقيق لكيم جونغ أون، الدكتاتور الكوري الشمالي. وقد توفي السيد كيم يوم الإثنين الماضي بعد وقت قصير من الهجوم الذي وقع في صالة المغادرة في مطار كوالالمبور الدولي.

إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية

واعتقلت الشرطة الماليزية أربعة من المشتبه بهم - هم امرأة إندونيسية، وامرأة فيتنامية، ورجل ماليزي ورجل من كوريا الشمالية - وجاري البحث عن أربعة كوريين شماليين آخرين،  ويعتقد أن جميعهم نفذوا هذه العملية بدعم من بيونغ يانغ. 

وقال مصدر أمني ماليزي لم يذكر اسمه أن المشتبه به "ري جونغ شول" الكوري شمالي البالغ من العمر 47 عاما والمحتجز حاليا يعتقد أنه "حلقة الاتصال المحلية مع أربع كوريين شماليين مشتبه بهم فروا من البلاد على متن طائرة بعد الهجوم".

إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية

وأضاف "لقد حصل على شهادة دكتوراه في الكيمياء وكان يعمل لشركة أدوية عشبية ماليزية". ويعتقد أن المشتبه به هو من قام بترتيب الخدمات اللوجستية – مثل حجز الفنادق وسيارات الأجرة وترتيب نقطة التقاء.

 ويشتبه أيضا في تقديمه المساعدة مع المواد الكيميائية التي أدت إلى وفاة السيد كيم. 

ولم تكن لقطات كاميرات المراقبة، التي حصل عليها تلفزيون "فوجي" واضحة في كثير من الأحيان، حيث تظهر امرأتين تقتربان من السيد كيم من اتجاهات مختلفة وهو يقف في كشك التذاكر في محطة مطار كوالا لمبور. وقد جاءت أحداهما من الخلف ويعتقد أنها وضعت شيء على فمه لبضع ثوان.

ثم تحركت المرأتين بهدوء سيرا على الأقدام في اتجاهات مختلفة. وتظهر اللقطات السيد كيم، أحد أفراد الأسرة الحاكمة المبعد من البلاد على مدى ثلاثة أجيال، وهو يسير على الأقدام ويتحدث إلى عمال المطار والمسؤولين الأمنيين، مشيرا إلي شيء في عينيه، وعلى ما يبدو طلب منهم المساعدة. 

حيث أُخذ إلى عيادة المطار. ولم يكشف تلفزيون "فوجي" كيف حصل على لقطات الفيديو التي تم التقاطها  بمجموعة من الكاميرات الأمنية في المطار. وكانت ماليزيا قد استعادت سفيرها لدى كوريا الشمالية يوم الإثنين وسط تزايد التوترات بشأن وفاته، في حين وصل سفير كوريا الشمالية لعقد اجتماع في وزارة الخارجية الماليزية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية إعلان تفاصيل جديدة في مقتل الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib