المغرب اليوم  - داعش يهاجم زعيمالقاعدة لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية
الرئيس عباس يؤكّد أنّه أجرى العديد من الاتصالات العربية والدولية من أجل وضعهم في صورة ما يجري بالقدس ومطالبتهم بتحمل مسؤولياتهم الرئيس عباس يدعو اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني الإسراع في إجراءاتها من أجل عقد جلسة المجلس الرئيس عباس يدعو لعقد جلسة للمجلس المركزي الفلسطيني لوضع التصورات اللازمة والخطط لحماية المشروع الوطني والحق في تقرير المصير الرئيس عباس يطالب "حماس" بالاستجابة لنداء الأقصى وحل اللجنة الإدارية وتمكين حكومة الوحدة والذهاب لانتخابات شاملة الرئيس عباس يدعو كافة المؤسسات للتبرع بأجر يوم واحد من أجل القدس الرئيس عباس يدعو رجال الأعمال والصناديق العربية والإسلامية لتوحيد جهدها في دعم القدس الرئيس عباس يخصص مبلغ 25 مليون دولار جديدة لدعم الأهالي في القدس الرئيس عباس يؤكّد أنّ الإجراءات الإسرائيلية تهدف لحرف الصراع من سياسي إلى ديني الرئيس عباس يؤكّد رفضه لما يسمى بالبوابات الإلكترونية كونها إجراءات سياسية مغلفة بغلاف أمني وهمي للسيطرة على المسجد الأقصى والتهرب من عملية السلام الرئيس عباس يعلن تجميد الاتصالات مع دولة الاحتلال وعلى المستويات كافة لحين التزام إسرائيل بإلغاء الإجراءات التي تقوم بها
أخر الأخبار

حرب بيانات مسيئة لأيمن الظواهري مع بدء العملية السياسية في سورية

"داعش" يهاجم زعيم"القاعدة" لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

عناصر من تنظيم داعش
تونس - حياة الغانمي

هاجم  تنظيم "داعش" في العدد الأخير من صحيفة النبأ، الصادرة الخميس، تنظيم القاعدة وزعيمه أيمن الظواهري لـ" عقيدته الضالة وقادته الفاسدين المستبدين وعلماء السوء المرقعين لهم والمنقلبين على أعقابهم".

واعتبر "داعش"، أن القاعدة تحاول استثمار بعض انسحاباته من بعض المدن "حالمين بأخذ البيعة من السكان لإقامة دول رسموها في مناماتهم". كما انتقد الموقف الأخير لتنظيم القاعدة الذي أيد استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات التي أقرها على الدستور التركي "الجاهلي".

وذكره بموقفه الداعم لحكومة " الطواغيت في تونس ومصر وليبيا"  التي اعتبرتها القاعدة  ضمنيًا حكومات ديمقراطية أو حكومات ما بعد الثورة والتي قامت على "أنقاض حكم الطواغيت المستبدين. ساكتين عن "ردتها مادامت تحظى برضا الدهماء".

وشهَّر داعش بموقف القاعدة من القتال في ليبيا ولم تناصب "حكومة الإخوان العداء" بل دخلت " تحت وصايتها  وقاتلت تحت رايتها".

ويأتي هذا التسجيل في إطار حرب تصفية الحسابات بين التنظيمين الإرهابيين، فقد سبق أن بثّت مؤسسة "السحاب" تسجيلها الصوتي المنسوب إلى الظواهري والذي شنَّ فيه الأخير هجومًا على البغدادي ووصفه بـ"الكذاب" قائلاً: "تقول إننا لا نكفر بالطاغوت ونلهث خلف الأكثرية ونمدح محمد مرسي، ونصفه بأنه كان أمل الأمة وبطل من أبطالها وهو أمر غير صحيح. ولم تتوقف بيانات وإصدارات داعش عن الهجوم على الظواهري، الذي اعتبروه فاقدًا للشرعية بعد مقتل أسامة بن لادن.

ومن خلال متابعة بيانات ورسائل "داعش" تزامناً مع بدء العملية السياسية في سورية، استعاد التنظيم المتطرف آماله في إعادة جبهة فتح الشام "جبهة النصرة" سابقًا ومقاتليها إليه، مستغلة حالة الانقسام الشديدة بين صفوف مقاتلي الجبهة؛ ما بين معارضين لفك الارتباط بتنظيم القاعدة وبين أصوات أخرى أكثر تطرفًا مؤيدة لمنهج داعش، وأخرى ترى حلًا مع الاندماج بالعملية السياسية التي تقودها تركيا من خلال تنظيم "أحرار الشام".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - داعش يهاجم زعيمالقاعدة لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية  المغرب اليوم  - داعش يهاجم زعيمالقاعدة لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية



 المغرب اليوم  -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتميّز في بلوزة بيضاء مع حقيبة نسائية

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان،وستشهد سيلن ديون،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - داعش يهاجم زعيمالقاعدة لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية  المغرب اليوم  - داعش يهاجم زعيمالقاعدة لتأييده استفتاء أردوغان في إقرار التعديلات الدستورية



 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 04:53 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

النجمة عبير صبري تنفي وجود عروض سينمائية جديدة

GMT 07:16 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

سيلين ديون تختار الأزياء غير المناسبة والغريبة

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib