تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في الإمارات

في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في "الإمارات"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في

فريق تشيلسي
لندن - المغرب اليوم

تعادل تشيلسي مع ضيفه وجاره اللندني أرسنال دون أهداف، مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، فيما تقام مباراة الإياب يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي على ملعب "الإمارات".

وأشرك مدرب تشيلسي أنتونيو كونتي، قوّته الضاربة بوجود ألفارو موراتا وإيدن هازارد، ولاعب الوسط المتأخّر نغولو كانتي وصانع اللعب الإسباني سيسك فابريغاس، أما تشكيلة أرسنال، فخلت من اسم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي جلس على مقاعد البدلاء، ولعب مكانه النيجيري أليكس أيوبي، واخذ الكولومبي دافيد أوسبينا مكان التشيكي بيتر تشيك بين الخشبات الثلاث، فيما ارتدى لاعب الوسط جاك ويلشير شارة القائد.

وباستثناء انطلاقة خطيرة من الناحية اليسرى لموراتا في الدقيقة الثانية، لم تشهد الدقائق العشرين الأولى أحداثا تستحق الذكر، فكانت أغلب الكرات مقطوعة، بعدما بذل نغولو كانتي وجاك ويلشير جهدا كبيرا في استخلاص الكرة من منتصف الملعب، واستمر الهدوء حتى الدقيقة 22، عندما أرسل ويلشير كرة من الناحية اليسرى قابلها المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بتسديدة فوق المرمى، ورد تشيلسي بعد دقيقتين عندما مرّ الظهير الأيمن فكتور موسيس من أمام أينسلي مايتلاند مايلز، ليسدّد كرة أفلتت من الحارس أوسبينا الذي أبعدها مجددا قبل أن يتابعها موراتا في الشباك.

وعاد موسيس بانطلاقة جديدة وحاول رفع الكرة لكن الدفاع قطعها لتعود إليه، فأطلق تسديدة قوية نحو القائم القريب تألق أوسبينا في إبعادها بالدقيقة 28، وأبعد حارس تشيلسي كرة قوية من أيوبي في الدقيقة 38، وطالب لاعبو ارسنال بركلة جزاء بعد سقوط مايتلاند نايلز داخل المنطقة لكن الحكم لم يحتسب شيئا بد اللجوء إلى الفيديو، وأوشك فابريغاس على افتتاح التسجيل في الدقيقة من الشوط الأول، لكن رأسيته استقرّت بين يدي اوسبينا.

واقترب تشيلسي من هز الشباك في بداية الشوط الأول بعدما اصطدمت تسديدة قوية من كانتي بزمله كريستيانسن، والأخير قابل رأسية من عرضية ماركوس ألونسو بعيدا عن المرمى من مسافة قريبة في الدقيقة 47، بينما واصل صاحب الأرض أفضليّته ورفع فابريغاس كرة فشل ألونسو في الوصل إليها برأسه لتستقر عند موراتا الذي أساء التعامل معها، وخرج ويلشير من الملعب مصابا ليدخل مكانه محمد النني، قبل أن يهدر موراتا فرصة جديدة عندما سدد الكرة من زاوية ضيقة تحت جسد أوسبينا لتصطدم بالقائم بالدقيقة 58.

ودخل سانشيز تشكيلة أرسنال مكان لاكازيت، قبل أن يطلق موسيس تسديدة جديدة تصدّى لها أوسبينا في الدقيقة 66، وبعد دقيقة واحدة ضلّ كريستيانسن شباك أرسنال برأسية لحظة خروج أوسبينا من مرماه، ثم جرّب البديل ويليان حظّه بتسديدة لم تسبّب مشكلة لأوسبينا، وطالب لاعبو تشيلسي بركلة جزاء في الدقيقة 89 بحجة تعرّض فابريغاس للعرقلة، إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب بعد اللجوء لتقنية الفيديو مجدّدا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في الإمارات تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في الإمارات تشيلسي يتعادل سلبيًا مع أرسنال وينتظر لقاء الإياب في الإمارات



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib