الكشف عن قائمة ضيوف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

جرعة مضاعفة من المرح والترفيه مع باقة من الفعاليات والمفاجآت

الكشف عن قائمة ضيوف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الكشف عن قائمة ضيوف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة
دبى - المغرب اليوم

كشف القائمون على "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" www.mefcc.com، المنصة الأضخم والأهم بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة، عن القائمة الأولية بأسماء ضيوف هذه الدورة، التي من المقرر أن تشمل نخبةً من ألمع النجوم وتحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت الجديدة هذا العام. ويمكن شراء تذاكر الفعالية، التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي من 5-7 أبريل 2018، عبر الإنترنت وفي متاجر "فيرجن ميغاستور" في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.نخبة من النجوم والمشاهير المشاركين 

انتقلت كارين جيلان إلى الشاشة الكبيرة لتلعب دور نيبيولا في فيلم "غارديانز أوف ذا غالاكسي" بجزئيه الأول والثاني، وستعود هذا العام في فيلم "إنفينيتي وور" من إنتاج "مارفل". كما حقق فيلمها الأخير "جومانجي" الذي شارك في بطولته الممثل الشهير ذا روك، نجاحاً كبيراً.

برز النجم كارل أوربان في الكثير من الأدوار المعروفة ضمن أنواعٍ متنوعة من الأعمال التي لاقت رواجاً كبيراً، مثل دكتور ليونارد بونز مكوي في أحدث أفلام ثلاثية "ستار تريك"، وإيومر من فيلم "ذا لورد أوف ذا رينجز"، وسكرج في فيلم "ثور راجناروك".

وتنفرد نسخة هذا العام من المعرض باستقبال أحد أهم الأسماء في عالم القصص المصورة، وهو آدم كيوبرت، الفنان الشهير بأعماله التي تشمل أهم سلاسل القصص المصورة المعروفة، مثل "وولفرين" و"ويبن إكس" و"ذا إنكرديبل هولك" و"ألتيميت إكس- مين" و"أكشن كوميكس" و"سبيكتاكيولار سبايدر- مان".

كما يستقبل "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018" الممثل المحبوب جايسون دايفيد فرانك، الشخصية الأكثر شهرةً في سلسلة أفلام "باور رينجرز" والذي لعب فيه دور تومي أوليفر، الحارس الأخضر الشجاع. حيث لعب فرانك هذا الدور وغيره من الأدوار العدة ضمن مواسم أخرى من ذات السلسلة لما يزيد عن عقدٍ من الزمن.

وتستعدّ شبكة "نتفليكس" هذا العام للانضمام إلى المعرض للمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة. وتعتزم الشركة المتخصصة ببث البرامج والعروض والأفلام عبر الإنترنت تنظيم أنشطةٍ متميزة للترويج عن أحدث أعمالها، وذلك ضمن مساحةٍ تزيد عن 200 قدم مربع على أرض المعرض.

وتعتبر المشاركة الاستثنائية لشركة "فانكو"، المتخصصة بإنتاج الألعاب التي تجسد أهم الشخصيات المحبوبة لأبطال الأفلام والأعمال التلفزيونية، من أبرز فعاليات المعرض في شهر نيسان المقبل. حيث تدعو الفعالية المرتقبة جميع زوارها للاطلاع إلى مجموعة حصرية ومحدودة من المنتجات التي سيتمّ عرضها.

ويخصّ المعرض جميع أفراد العائلات والأصدقاء بباقة من الأنشطة الترفيهية المسلية، مع المجمع الترفيهي الأول في المنطقة "هب زيرو"، الذي يضمن لهم قضاء أروع الأوقات ضمن الركن الخاص الذي يستضيفه المعرض "هب زيرو هانغ آوت". كما تقدم الفعالية الأبرز على مستوى المنطقة في عالم الأفلام والقصص المصورة فعالية "روكسي سينكلوب"، التي ستستعرض مجموعةً من الأفلام القصيرة الحصرية والكلاسيكية، وتستضيف مقابلات وجلسات مع المشاهير المشاركين في دورة هذا العام.

كما ستنضم مؤسسة "تعليم"، إحدى أكبر مزودي الخدمات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة، إلى فعاليات المعرض المتميزة هذا العام؛ حيث ستطلق مسابقة فنية للأطفال من عشاق الرسوم المتحركة والقصص المصورة من عمر 13 إلى 18 عاماً ليصمموا شعاراً لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة. وسيتمّ استعراض التصميم الفائز على الغلاف الأمامي لدليل معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018، إلى جانب فرصة للفوز بجناحٍ خاص في الدورة القادمة من المعرض لاستعراض أعمالهم الفنية. نداءٌ خاصّ بجميع عشاق الأفلام والقصص المصورة الحقيقيين

بدأت المسابقة الخاصة بعشاق الأفلام والقصص المصورة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018. والتي ستقدّم للفائز الوحيد فرصة لقاء جميع النجوم والمشاهير، ودخول جميع أرجاء المعرض، إلى جانب الكثير من الهدايا المغرية والرائعة، بما فيها رحلة جوية من وإلى مكان انعقاد الفعالية (إذا كان الفائز من خارج الإمارات العربية المتحدة) مع إقامة مجانية أيضاً! وتعتبر المشاركة في هذه المسابقة أمراً بسيطاً؛ إذا لا تتطلّب سوى تقديم تدوينة فيديو بصورةٍ مبتكرة وإبداعية، لتفوز التدوينة الأفضل بهذه الفرصة التي لا تضاهى. لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني. دعم المواهب الإماراتية المبدعة في جناح الفنانين العالميين

يتطلع المعرض هذا العام للترحيب بدار نشر القصص المصورة "كلمات" التي تتخذ من الشارقة مقرّاً لها، وتعتبر أكبر دار نشر متخصصة حصرياً بنشر كتب الأطفال باللغة العربية على مستوى العالم. حيث من المقرّر أن تقوم بإطلاق رواية إماراتية مصورة جديدة في المعرض.

وستشهد هذه الدورة عودة شركة "إيتينغ ستارز استديوز" الإماراتية المتخصصة بإنتاج الرسوم المتحركة للمشاركة في فعاليات المعرض. ويعتبر الشغف بالابتكار وحب الإبداع من أسس نجاح شركة إنتاج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، والتي تستعدّ لإطلاق عملها الجديد "إمارة" الذي لا يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج ويتحدث عن بطلة شجاعة تحارب الجريمة في شوارع الإمارات العربية المتحدة. وتسعى فاطمة المهيري، المديرة الإبداعية للاستديو، إلى توظيف العمل الجديد في تسليط الضوء على كامل أرجاء المناطق الإماراتية، وليس على المعالم الشهيرة منها فحسب، مثل برج خليفة وقصر الإمارات وأبراج الاتحاد، التي تتزايد شعبيتها مع أعمال الإنتاج العالمية. المزيد من الأعمال الفنية المبتكرة في جناح الفنانين العالميين

يستضيف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018 نخبةً من أبرز الفنانين العالميين، الذين سيستعرضون قدراتهم الاستثنائية ويبتكروا أعمالاً فنية أصلية خلال المعرض لبيعها للزوار، بما فيهم لونغ فو وجويل جوميز وجيفري كروز الملقب بتشامبا وجيمس سي موليجان.

التذاكر متوفرة اليوم للبيع قبيل موعد انطلاق الفعالية بأسابيع، تعتزم المنصة الأبرز بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة الكشف عن أسماء المزيد من المشاهير المشاركين في دورة هذا العام، علاوةً على مجموعة أكبر من النشاطات الفريدة والمتنوعة. يمكن شراء تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018، عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني:www.mefcc.com   وفي متاجر "فيرجن ميغاستور" في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن قائمة ضيوف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة الكشف عن قائمة ضيوف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib