المغرب اليوم  - 15 دولة تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014

يمثلون خلفيّات ثقافيّة مختلفة ومن جامعات عالميّة مُتعدِّدة

15 دولة تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 15 دولة تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014

المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014
دبي - المغرب اليوم

اجتمع 25 شابًا من 15 دولة حول العالم يمثلون خلفيات ثقافية مختلفة ومن جامعات عريقة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، بهدف التعرف على تجربة الشباب الإماراتي في القيادة الاستثنائية والمسؤولية الاجتماعية، انطلاقًا من البرامج القيادية التي أطلقتها الهيئة. وجاء ذلك خلال المؤتمر الدولي الخامس للقيادات الشابة 2014، والهادف لتعزيز التواصل بين القيادات الشبابية العالمية والتعرف على الثقافة الإماراتية وبرامجها الوطنية للقادة الشباب، كتجارب نموذجية وفريدة على مستوى المنطقة، إلى جانب مساعدة المشاركين على اكتشاف فرصة جديدة وشعوب رائعة، وإقامة صداقات مدى الحياة لتعزيز السلام الدولي ونبذ العنف واتخاذ القرارات المناسبة، وسط تعقيدات العالم الذي نعيش فيه.
وتضمّن المؤتمر استعراضًا للبرنامج الوطني "ذخر" كنموذج ملهم للشباب المشاركين والذي ساهم بشكل فعال منذ تطبيقه في العام 2011 في تعليم الشباب ادارة الذات، وتحمل المسؤولية، والمشاركة المجتمعية، وكيفية التعامل مع المشكلات، والقدرة على اتخاذ القرار، والولاء والانتماء، بالإضافة الى نموذج محاكاة لجامعة الدول العربية ودائرتها الاقتصادية للوصول الى آلية عمل مشترك، بالإضافة الى تطبيق نموذج المؤتمر الصحافي لجامعة الدول العربية.
وأعلن أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ابراهيم عبدالملك محمد "نشعر بسعادة بالغة ونحن نستقبل وفودًا من شتى دول العالم جاءت للتعرف على تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة في القيادة الاستثنائية والمسؤولية الاجتماعية عبر الشباب، ضمن برنامج المؤتمر الدولي الخامس للقيادات الشابة 2014، والذي نناقش من خلاله آليات تحقيق التفاهم المتبادل وتعزيز الوعي الثقافي، وتقديم الأفكار الإبداعية، وتفعيل التواصل والحوار ومحاكاة عدد من النماذج العربية والعالمية في اتخاذ القرار والقيادة".
ولَفَت إلى أن هذا الدور يعكس الحرص الدائم على احتواء القيادات الشابة، وتعزيز قدراتها وتنميتها وفق متطلبات العصر ومستجداته.
وأعلن المدير التنفيذي لمؤتمر القيادات الشبابية في الولايات المتحدة الاميركية وليام وبستر ان الشعار الذي يتخذه الشباب الإماراتي "نحو العالمية" مثير للفضول، ويوضح مدى سعي الدولة لان تكون في مصاف الدول الكبرى عالميًا، ومن دون شك وجودنا هنا يشكل فرصة لتعلم الكثير من الإمارات وشبابها، حسب ما ذكرت "وام".
وأشار مدير إدارة الأنشطة الشبابية في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة جمال الحمادي إلى أن الهيئة تطمح من خلال برامجها المتنوعة المساهمة في توجيه الشباب نحو التغيير الإيجابي، مؤكدًا أن وجود شباب من 15 دولة حول العالم في دبي لمشاركة الشباب الإماراتي تجاربهم القيادية يحمل رسالة اعتراف بدرجة الريادة التي وصلت إليها الدولة في مجال القيادة.
جدير بالذكر أن جلسات المؤتمر شهدت نقاشات عريضة بين الشباب عن الأوضاع في البلاد العربية، ومقترحاتهم لبعض المشكلات، إضافة إلى إشادة الوفود العالمية في أكثر من مناسبة بالطريقة البناءة لتفكير الشباب الإماراتي، والحلول التي يقترحها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 15 دولة تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014  المغرب اليوم  - 15 دولة تشارك في المؤتمر الدوليّ الخامس للقيادات الشابّة 2014



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib