مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية
أخر الأخبار

سيتم تكريم ممثلي الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما وممثلين

مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية

بوستر مهرجان الفيلم التلفزيوني في مكناس
الرباط - منال وهبي

 انطلقت مساء الجمعة، فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الفيلم التلفزيوني في دار الثقافة الفقيه المنوني في مدينة مكناس المغربية، والتي ستستمر حتى الأربعاء  20  آذار/مارس الجاري، بتنظيم جمعية العرض الحر بالتعاون مع ولاية جهة مكناس تافيلالت وبشراكة مع مجلس الجهة والمديرية الجهوية للثقافة وصندوق الإيداع والتدبير والقناتين التلفزيونيتين المغربيتين الأولى والثانية. وسيتم تكريم ممثلي الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما، الأستاذ حمادي عمور، وللممثلة المغربية فضيلة بن موسى، فضلا عن تقديم عرض لأحد أقدم الأفلام التلفزيونية المغربية بعنوان "ماء الحياة" من إخراج عبد الرحمان مولين العام 1973 .
وحسب منظمي المهرجان، تتكون لجنة تحكيم من المخرجة فريدة بورقية رئيسًا و عضوية كل من المخرج عادل الفاضلي والممثلتين نعيمة لمشرقي وثريا العلوي والإعلامي عمر سليم والناقد السينمائي عمر بلخمار .
وستتبارى عشرة أفلام من إنتاج " الأولى " و"دوزيم " على جوائز المهرجان يأتي على رأسها فيلم" مبروك العيد " لزكية الطاهري و"صفي تشرب" لإدريس الروخ، و " الزمان العاكر " لمحمد إسماعيل و " الصباط " لداوود أولاد السيد و "أمواج من الشمال " للجيلالي فرحاتي و"آخر الرومانسيين "لخالد الإبراهيمي" و "يما " لحسن بنجلون و" رشوة " لحكيم البيضاوي و " كل ما يريده الرجال " لنور الدين دوكنة و "رحلة إلى طنجة "لمحمد عبد الكريم الدرقاوي .
ويشار أن الدورة الثانية ستقوم بعرض فيلمين تلفزيونيين، أحدهما جزائري والآخر تونسي، إضافة إلى تنظيم ندوة حول الإنتاج الدرامي المغربي في ظل اعتماد دفاتر التحملات الجديدة بمشاركة المخرج بوسلهام الضعيف وعمر سليم وعمر بلخمار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib