المغرب اليوم  - مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية

سيتم تكريم ممثلي الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما وممثلين

مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية

بوستر مهرجان الفيلم التلفزيوني في مكناس
الرباط - منال وهبي

 انطلقت مساء الجمعة، فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الفيلم التلفزيوني في دار الثقافة الفقيه المنوني في مدينة مكناس المغربية، والتي ستستمر حتى الأربعاء  20  آذار/مارس الجاري، بتنظيم جمعية العرض الحر بالتعاون مع ولاية جهة مكناس تافيلالت وبشراكة مع مجلس الجهة والمديرية الجهوية للثقافة وصندوق الإيداع والتدبير والقناتين التلفزيونيتين المغربيتين الأولى والثانية. وسيتم تكريم ممثلي الإذاعة والتلفزيون والمسرح والسينما، الأستاذ حمادي عمور، وللممثلة المغربية فضيلة بن موسى، فضلا عن تقديم عرض لأحد أقدم الأفلام التلفزيونية المغربية بعنوان "ماء الحياة" من إخراج عبد الرحمان مولين العام 1973 .
وحسب منظمي المهرجان، تتكون لجنة تحكيم من المخرجة فريدة بورقية رئيسًا و عضوية كل من المخرج عادل الفاضلي والممثلتين نعيمة لمشرقي وثريا العلوي والإعلامي عمر سليم والناقد السينمائي عمر بلخمار .
وستتبارى عشرة أفلام من إنتاج " الأولى " و"دوزيم " على جوائز المهرجان يأتي على رأسها فيلم" مبروك العيد " لزكية الطاهري و"صفي تشرب" لإدريس الروخ، و " الزمان العاكر " لمحمد إسماعيل و " الصباط " لداوود أولاد السيد و "أمواج من الشمال " للجيلالي فرحاتي و"آخر الرومانسيين "لخالد الإبراهيمي" و "يما " لحسن بنجلون و" رشوة " لحكيم البيضاوي و " كل ما يريده الرجال " لنور الدين دوكنة و "رحلة إلى طنجة "لمحمد عبد الكريم الدرقاوي .
ويشار أن الدورة الثانية ستقوم بعرض فيلمين تلفزيونيين، أحدهما جزائري والآخر تونسي، إضافة إلى تنظيم ندوة حول الإنتاج الدرامي المغربي في ظل اعتماد دفاتر التحملات الجديدة بمشاركة المخرج بوسلهام الضعيف وعمر سليم وعمر بلخمار.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية  المغرب اليوم  - مكناس المغربية تحتضن مهرجان الفيلم التلفزيوني في نسخته الثانية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib