المغرب اليوم  - فنانون مغاربة وعالميون يتحفون جمهور مهرجان تيميتار‏

عروضًا موسيقية ما بين الأمازيغية والعربية والغربية

فنانون مغاربة وعالميون يتحفون جمهور مهرجان "تيميتار"‏

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فنانون مغاربة وعالميون يتحفون جمهور مهرجان

مهرجان" تيمتار" بمدينة اغادير
أغادير- محمد الفقير

انطلق، مساء، الأربعاء، مهرجان "تيميتار"في دورته العاشرة في مدينة أغادير، بمشاركة فنانين من المغرب والعالم،  متضمنًا عروضًا موسيقية ما بين الأمازيغية والعربية والغربية.وعرف انطلاق الحفل تقديم عروض  فنية فلكلوريا من التراث الأمازيغي لمجموعة "أحواش حاحا" قبل أن يأتي الدور على عرض للفنانة الفرنسية "نولوين لورواو" متحفةً الجمهور الحاضر بمقاطع من ألبومها، وقدمت الفنانة فاطمة تابعمرانت، أقوى لحظات السهرة الافتتاحية متحفةً الجمهور بأغانيها الأمازيغية والتي تفاعل بقوة معها.
وسيكون الجمهور خلال السهرات المقبلة في موعد مع كل من فرقة "ناس الغيوان" أحد أشهر المجموعات الغنائية الشعبية وأقدمها في المغرب، إلى جانب كل من مارسيل خليفة، و ماجدة الرومي، ولطيفة رأفت، وفنانين آخرين من المغرب والعالم.
 ويتضمن برنامج المهرجان أيضًا، تكريم عدد من الفنانين على الساحة الأمازيغية من الجيل الرائد، كما ستنظيم ورشات للأطفال طيلة أيام المهرجان ومعارض للفنانين التشكيليين وندوات ثقافية.
هذا وأصبح مهرجان "تيمتار"، ، رقمًا مهمًا في خريطة المهرجانات الفنية بالمغرب ، بعدما أصبح يستقطب سنويًا مئات الآلاف من الجماهير وعشرات الفنانين عبر العالم ، رافعًا شعار "الفنانون الأمازيغ يرحبون بفناني العالم"، ويستمر المهرجان في تقديم فعالياته حتى 29  حزيران/يونيو الجاري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فنانون مغاربة وعالميون يتحفون جمهور مهرجان تيميتار‏  المغرب اليوم  - فنانون مغاربة وعالميون يتحفون جمهور مهرجان تيميتار‏



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib