المغرب اليوم  - مهرجان وليلي يمد الجسور بين الحضارات

بمشاركة 10 دول في الحفلات الليلية

مهرجان "وليلي" يمد الجسور بين الحضارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مهرجان

مهرجان "وليلي" لفنون وموسيقى العالم
الدار البيضاء - سعيد بونوار

يكرم مهرجان "وليلي" لفنون وموسيقى العالم رائدين من رواد الموسيقى المغربية في عقدي الستينات والسبعينات من القرن الماضي، وهما حميد الزاهير وعبد الواحد التطواني، واللذين ساهما في وضع لبنات الأغنية المغربية، ومازالت أغانيهما تحقق الانتشار ذاته حتى الوقت الراهن. ويسهم المهرجان في دورته رقم 14 والمقرر إقامته خلال الفترة من 3 حتى 5 تموز / يوليو المقبل إلى مد الجسور بين الحضارات وتلاقي الشعوب.
وتؤكد وزارة الثقافة عبر هذا المهرجان على تجسيد الحوار الإنساني وتقوية مبادئ التسامح والمساهمة في الارتقاء بالذوق، إذ يشارك فرق من دول،  الصين، البيرو، الولايات المتحدة الأميركية، أسبانيا، فرنسا، بولونيا، كوت ديفوار، وتركيا وجزر المارتينك مع مشاركة متميزة لفنانين مغاربة يمثلون مختلف الأجيال والحساسات الفنية، ومن هؤلاء سعد لمجرد وفاطمة الزهراء لعروسي والشاب قادر وفرقة أوزان للطرب الحساني ومجموعتا الموسيقى الغيوانية" إزنزارن" و" جيل المعنى"، إضافة إلى عدد من الفرق التراثية.
وتقدم العروض في كل من مسرح الهواء الطلق بحديقة الحبول وساحة الهديم بمكناس.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مهرجان وليلي يمد الجسور بين الحضارات  المغرب اليوم  - مهرجان وليلي يمد الجسور بين الحضارات



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib