المغرب اليوم  - رالف لورين يقدم تمويلاً لترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس

تتكون من مجموعة من المباني يعود تاريخها إلى القرن 17

رالف لورين يقدم تمويلاً لترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رالف لورين يقدم تمويلاً لترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس

ترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس
باريس ـ مارينا منصف

قرر عملاق صناعة الأزياء في الولايات المتحدة رالف لورين ، تمويل ترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس، التي تعلم فيها مصممي الأزياء مثل فالنتينو جارافاني، وهوبير دو جيفنشي، فضلاً عن الرسامين الانطباعيين العظماء مثل هنري ماتيس وكلود مونيه. وتقع المدرسة الوطنية العليا للفنون الجميلة في حي سان جيرمان دي بري في العاصمة الفرنسية، وتتكون من مجموعة من المباني التي يعود تاريخها إلى القرن 17.
وقد خلص تقرير" WWD" إلى أن الفناء الواسع المرصوف بحاجة إلى عملية ترميم كبيرة، في حين أن العديد من الملايين التي تبرعت بها العلامة لأسبوع الموضة في نيويورك ستذهب إلى ترميم مسرح المحاضرات النصف دائري في قلب المدرسة، التي تضم  لوحة جدارية طولها 90 قدمًا للرسام الفرنسي بول دولاروتش، وسوف يستفاد المسرح من منطقة الجلوس التي تشبه تلك التي يتميز بها الاستاد، والأجهزة السمعية والبصرية الجديدة، في حين سيتم أيضًا تحديث الموقع الإلكتروني للمدرسة.
وسيقدم رالف لورين، في 8 تشرين الأول/أكتوبر المقبل عرض أزياء وحفل عشاء سيحضره عدد كبير من النجوم، في فناء المدرسة، قبل ان تبدأ عمليات الترميم، وقد تم تكريم الملياردير لورين (73 عامًا) وحصل على وسام جوقة الشرف في العام 2010، واختار متحف قصر الفنون الزخرفية في المدينة لعرض مجموعته من سيارات القيادة الكلاسيكية في 2011.
ويسير لورين بهذا العمل السخي الجيد على خط المصمم  الإيطالي فندي، الذي تعهد بترميم عدد من النافورات التاريخية في روما، وأحذية العلامة التجارية "تودز​​" الفاخرة، وهو ما تم إعطاؤه الضوء الأخضر لتحويل المدرج الفلافي "الكولسيوم".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رالف لورين يقدم تمويلاً لترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس  المغرب اليوم  - رالف لورين يقدم تمويلاً لترميم مدرسة الفنون الجميلة في باريس



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib