حصيلة الإنتاج التلفزيوني الرمضاني لا تختلف عن المواسم السابقة
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"سلسلة الكوبل" تنقذ الموسم وتحقق الاستثناء

حصيلة الإنتاج التلفزيوني الرمضاني لا تختلف عن المواسم السابقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حصيلة الإنتاج التلفزيوني الرمضاني لا تختلف عن المواسم السابقة

لقطة لأبطال سلسلة الكوبل
الدار البيضاء ـ عثمان صديق

يكاد رأي متتبعي الإنتاج التلفزيوني مع نهاية شهر رمضان، يتفق على رداءة مستوى الإنتاجات المقدمة على القنوات الوطنية، خصوصا القناتين الأولى والثانية، مؤكدين "أن الموسم الحالي حقق الفشل ذاته الذي طبع المواسم السابقة". وفيما يرى المتخصصون "أن المشكل بالأساس هو أزمة سيناريو وإبداع، يعزو المنتجون السبب إلى  الظرفية الاستثنائية التي أعقبت صدور دفتر التحملات وما أفرزته من ضيق الوقت الذي أربك السير الطبيعي لعمل شركات الإنتاج". وخلاف ذلك أثنى أغلب المتتبعين على "سلسلة الكوبل"، واعتبروه "العمل الفريد والاستثنائي الذي أنقذ الموسم التلفزيوني ككل، حيث أظهرت جميع حلقات السلسلة نضجاً وإبداعاً كبيرين على مستوى كتابة النص، شارك فيها كل من حسن الفذ والسيناريست الشاب عبد العلي لمهر". وفي السياق ذاته عبر حسن الفذ بطل السلسلة وكاتبها عن "سروره بفضل التفاعل الإيجابي للمشاهد مع السلسلة"، قائلاً لموقع "المغرب اليوم": "إن الجديد يكمن في استقطاب السلسلة لجمهور جديد غير الجمهور التقليدي المحب لحسن الفذ"، منوها في السياق ذاته "بالعمل الجبار الذي قامت به الممثلة دنيا بوتازت البطلة الثانية للسلسلة". ورداً على سؤال عن تقييمه لمستوى الأعمال بشكل عام مع نهاية الشهر الكريم، قال الفذ "إن المشاهد هو الوحيد الذي له الحق في تقييم الأعمال، وأن دوره يقتصر فقط على التمثيل وتقديم الأنسب للمشاهد المغربي". واعدا في نهاية حديثه "المشاهدين بعمل جديد لا يقل أهمية عن "سلسلة الكوبل". جدير بالذكر "أن سخط المشاهد المغربي على الأعمال التلفزيونية بلغ مداه خلال شهر رمضان، بسبب بعض حلقات الكاميرا الخفية، حيث تم اتهام الشركة المنتجة بفبركة بعض الحلقات، و باستغباء المغاربة جميعا".  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصيلة الإنتاج التلفزيوني الرمضاني لا تختلف عن المواسم السابقة حصيلة الإنتاج التلفزيوني الرمضاني لا تختلف عن المواسم السابقة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib