المغرب اليوم  - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب

يضم ورشات في التشكيل والنحت والتصوير

مارسيل خليفة ضيف مهرجان "عيد البحر" في المغرب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مارسيل خليفة ضيف مهرجان

الفنان اللبناني مارسيل خليفة
الدار البيضاء -  فؤاد الوزاني

الدار البيضاء -  فؤاد الوزاني تنطلق الأربعاء القادم، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "عيد البحر" في مدينة مرتيل المغربية، وستشارك فيه نخبة من المبدعين المغاربة والعرب، ويحل ضيفاً على المهرجان الذي سيمتد أربعة أيام الفنان اللبناني مارسيل خليفة. كما تضم فعاليات "عيد البحر" ورشات في التشكيل والتصوير الفوتوغرافي والنحت على الرمال، وستعرف تنظيم معارض فنية ومعارض لمنتوجات الصناعة التقليدية والكتب ومعرض ذاكرة مارتيل التاريخية، وكذا أنشطة رياضية عبارة عن دوريات في كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة للأطفال والبالغين، ومهرجان (كرنفال) ومسابقات وألعاب خاصة بالأطفال.
  ويشهد برنامج المهرجان، إحياء السهرة الأولى من طرف الفنانة المغربية آمال عبد القادر وخريجاً برنامج "استوديو دوزيم" مريم شقرون وياسين الجوهري بمعية جوق الهلال التطواني، إضافة إلى فقرات كوميدية ينشطها الثنائي جمال ونور الدين.
  وينشط السهرة الثانية ليوم الجمعة 16 أب/أغسطس الجاري، الفنان اللبناني مارسيل خليفة، الذي سيقدم خلالها صحبة رامي وبشار خليفة، إبداعاته المعروفة من أغانيه ومساره الفني الحافل.
 كما ينشط فقرات السهرة الثالثة في إطار المهرجان فرقة "سترا فوزيون" ومجموعة المحال والشاب مومو والثنائي الكوميدي الجبلي والبلدي، فيما ستعرف السهرة الختامية مشاركة الفنان التطواني التهامي الحراق والمجموعة النسوية للأمداح النبوية ومجموعة المرحوم عبد الصادق اشقارة بمشاركة الكوميدي عمر أحذاف.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب  المغرب اليوم  - مارسيل خليفة ضيف مهرجان عيد البحر في المغرب



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib