المغرب اليوم  - منتجو الطريق إلى كابول يحضرون لانجاز جزء ثانٍ

حقق نجاحًا خلال عرضه في الصالات المغربية

منتجو "الطريق إلى كابول" يحضرون لانجاز جزء ثانٍ

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - منتجو

الفيلم المغربي "الطريق إلى كابول"
الدار البيضاء - أمينة علوم

شجع النجاح الكبير الذي حصده الفيلم المغربي "الطريق إلى كابول" الشركة المنتجة على التفكير في انجاز الجزء الثاني من الشريط السنيمائي الذي حقق رقما قياسيا في شبابيك القاعات السنمائية، بتجاوزه حاجز 300  ألف تذكرة، خلال 72 أسبوعا على عرضه، وهي أطول مدة يحققها فيلم مغربي خلال العقد الأول من الألفية الثالثة. وحسب الشركة المنتجة فإن فكرة انتاج الجزء الثاني من فيلم "الطريق إلى كابول" تولدت لدى المسؤولين عن الانتاج بعد النجاح الذي لقيه لدى المشاهد المغربي، مؤكدا أن "ميزانية الجزء الثاني ستتجاوز المليار سنتيم، وأنها لا تمانع في التعامل مع منتجين محليين، ومع أي مخرج سواء كان شابا أو من الرواد، شرط أن يكون لديه سيناريو جيد وموضوع جد".
وتدور أحداث الفيلم الروائي الطويل، الذي أخرجه إبراهيم الشكيري حول قضية الهجرة، التي تناولها المخرج بطريقة تختلف عما ألفه المشاهد المغربي في عدد من الأفلام السابقة.
وتميز الفيلم، الذي عرف مشاركة مجموعة من الممثلين المغاربة، منهم أمين الناجي، وربيع القاطي، ورفيق بوبكر، ويونس بواب، والراحل محمد بنبراهيم، وعبد الرحيم المنياري، ومحمد قيسي، وعزيز داداس، وسعيد باي، وفاطمة بوشان،  بأحداثه المفعمة بالمواقف الكوميدية الهادفة، وملامسته العديد من القضايا المحلية والعالمية.
وما ميز الفيلم أيضا إضاءته الجيدة التي تكشفت عن حرفية عالية لمدير التصوير، وكادرات جيدة رغم وجود فقر بسيط في الديكور، الذي دعمته العديد من المؤثرات الخاصة، كما تميز سيناريو الفيلم بتماسك الأحداث، وانسياب المشاهد من خلال مونتاج جيد، أما الإخراج، فتميز بالحركة الممتازة للكاميرا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - منتجو الطريق إلى كابول يحضرون لانجاز جزء ثانٍ  المغرب اليوم  - منتجو الطريق إلى كابول يحضرون لانجاز جزء ثانٍ



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 10:39 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

صاحبة "Beldi" تكشف كواليس صناعة السجاد المغربي
 المغرب اليوم  - صاحبة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib