المغرب اليوم  - التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يُبهِر لجنة تحكيم أرابس غوت تالنت

بسبب استعماله تقنيّة جديدة في الرسم بالماء أعجبت أعضاءها

التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يُبهِر لجنة تحكيم "أرابس غوت تالنت"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يُبهِر لجنة تحكيم

التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يستخدم تقنية الرسم بالماء
فاس - حميد بنعبد الله

أبهر الفنان التشكيلي المغربي الشاب سفيان البقالي لجنة تحكيم البرنامج التلفزيوني  "Arab’s Got Talent" لانتقاء المواهب العربية في ميادين مختلفة، والمُشكَّلة من الفنانين نجوى كرم وأحمد حلمي وعلي جابر وناصر القصبي، بتقنيته الجديدة في الرسم بالماء التي قدمها في آخر حلقة. وأجمع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج المُقدَّم في بيروت في لبنان من قِبل القناة العربية "إم. بي. سي" الرابعة على منح هذا الشاب الذي يقطن في مدينة طنجة وينحدر من أسرة في مدينة تاونات العلامة الكاملة، بالنظر إلى تميزه في الفقرة المقدَّمة من قِبله، مما فتح أمامه باب التأهل إلى الدور الموالي.
ويُعتبر سفيان البقالي أستاذ مادة التربية التشكيلية في إدارة وزارة التربية الوطنية في تاونات، ثاني متأهلٍ منتمٍ إلى مدينة طنجة التي مثّلها، إلى جانب فرقة "بريك أوردي كريو" لـ "البريك دانس"، التي ضمنت بدورها مقعدًا لها في الدور الموالي من منافسات هذا البرنامج التليفزيوني.
وقدَّمَت الفرقة التي تأسّست قبل عقد من الزمن وتضم في عضويتها 7 أعضاء غالبيتهم من مدينة طنجة، في حلقة تجارب الأداء، عرضًا مميزًا أثار إعجاب لجنة التحكيم التي صوتت عليه بإجماع أعضائها الأربعة، على غرار الإعجاب الذي نالته فقرة الفنان التشكيلي سفيان البقالي.
ويتوفر الفنان التشكيلي سفيان البقالي، المنتمي إلى أسرة فنية يمارس غالبية أفرادها الرسم والموسيقى، على مواهب عدّة بينها عزفه الباهر على آلة الغيتارة، إلى جانب موهبته في الفن التشكيلي، التي كانت وراء تنظيمه معارض عدّة فردية ومشتركة مع فنانين آخرين داخل المغرب وخارجه.
أما فرقة "بريك أوردي كريو" الطنجاوية فتتكون من رضوان الصنهاجي ويوسف حجاج ومصطفى مصدق ومراد العروسي وفؤاد العقيد وسفيان العزوزي وكريم القاطي، ولها مشاركات عدّة متنوعة داخل المغرب وخارجه، من آخرها مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه في مرسيليا في فرنسا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يُبهِر لجنة تحكيم أرابس غوت تالنت  المغرب اليوم  - التشكيليّ المغربيّ سفيان البقاليّ يُبهِر لجنة تحكيم أرابس غوت تالنت



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib