المغرب اليوم  - صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب انبعاث أمة

يتضمن أنشطة محمد السادس وقضايا إقليمية ودولية

صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب "انبعاث أمة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب

صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب "انبعاث أمة"
الرباط - و م ع

صدر عن المطبعة الملكية، الجزء الثامن والخمسون (القسم الأول)، من كتاب "انبعاث أمة" الذي يتضمن أنشطة الملك محمد السادس في الفترة الممتدة من أول كانون الثاني/يناير حتى 29 حزيران/يونيو 2013، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الملكية والأمراء والأميرات في الفترة ذاتها. ويتضمن الكتاب، الواقع في 604 صفحة من القطع المتوسط، خطب الملك محمد السادس، والبرقيات التي بعث بها الملك إلى ملوك ورؤساء الدول في المناسبات المختلفة، وكذا البرقيات التي توصل بها الملك، والرسائل التي وجهها إلى المشاركين في عدد من الفعاليات الوطنية والدولية.
كما يشمل الكتاب وثائق ممهورة بإمضاء الملك ومزينة بعدد من الصور التي تبرز الأحداث المسجلة في الفترة المذكورة من أنشطة واستقبالات وتدشينات.
ويضم هذا الجزء أيضًا عددًا من أنشطة المرتبطة بمظاهر الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية كلها في المملكة، منها كلمة الملك خلال مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها على شرفه الرئيس الإيفوراي بمناسبة زيارته إلى كوت ديفوار آذار/مارس 2013، ورسالة الملك إلى المشاركين في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في الرياض كانون الثاني/يناير 2013 وغيرها من الفعاليات.
ويشمل أنشطة الأمراء والأميرات في الفترة الممتدة ما بين كانون الثاني/يناير 2013 وحزيران/يونيو 2013، ويتضمن الكتاب وثائق تعبر بشكل خاص عن مواقف المغرب بخصوص قضايا إقليمية ودولية، ومواقف بلدان وهيئات، تتعلق بقضايا وطنية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب انبعاث أمة  المغرب اليوم  - صدور الجزء الثامن والخمسين من كتاب انبعاث أمة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib