نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب
أخر الأخبار

أشاد بجهود الشَّيخة بدور القاسمي لدعم الثقافة

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب
الشارقة ـ فرح العبيدي

زار وزير الثَّقافة والشَّباب وتنمية المجتمع معالي الشِّيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مساء السَّبت، معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب، بحيث كانت في استقباله المؤسِّسة والرَّئيسة التَّنفيذيَّة لمجموعة كمات للنَّشر الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، ورئيس دائرة الثَّقافة والإعلام في الشَّارقة عبد الله محمد العويس، ومدير المعرض أحمد بن ركاض العامري، وعدد من المسؤولين.وتوقف الوزير في جناح مجموعة كلمات للنشر، واطلع على إصداراتها، كما زار جناح المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وكتب رسالة شكر على أحد إصدارات المجلس، وأشاد بالجهود التي يبذلها عضو المجلس الأعلى حاكم الشَارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، في إعلاء شأن الثقافة في دولة الإمارات، كما أشاد بالشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، واهتمامها المباشر بتطوير التعليم والثقافة في الدولة.

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب
وتجوّل الوزير في أجنحة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وجناح دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة وجناح مركز الشارقة الإعلامي، واطلع على إصداراتهم المتنوعة. وأعرب عن "إعجابه بالمعرض الذي بات ضمن أجندة أهم الفعاليات الثقافية في العالم، وبالحضور القوي فيه للمهتمين والمعنيين بالكتب والثقافة والمعرفة من جميع الجنسيات"، مشيرا إلى "حرص الوزارة على التفاعل والتواصل مع المعرض، نظرا لالتقائهما في الشأن الثقافي وحب الكلمة المقروءة، مبديا إعجابه بحسن تنظيم المعرض، والتطوير المستمر في مختلف الفعاليات الثقافية والفكرية المصاحبة له، وهو ما يثري النهضة الثفافية والحضارية في الإمارات".وأعرب أحمد بن ركاض العامري عن "التقدير الكبير من إدارة معرض الشارقة الدولي للكتاب لزيارة الشيخ نهيان بن مبارك إلى المعرض"، مشيدًا بـ "اهتمام وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدعم ورعاية مختلف النشاطات الثقافية، وهو ما يتحقق من خلال التفاعل بين مختلف الجهات المشرفة على العمل الثقافي في الدولة".تم تأسيس معرض الشارقة للكتاب في عام 1982 بمرسوم أميري أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقد تطور المعرض ليصبح واحدا من أهم وأكبر المعارض الدولية للكتاب في منطقة الشرق الأوسط.ويعتبر المعرض الذي تستمر فعالياته لمدة 11 يومًا، نتيجة طبيعية ومباشرة لما تقوم به إمارة الشارقة من جهود حثيثة ومتفانية، إلتزاما منها بتطوير وتعزيز ثقافة القراءة في الشارقة والإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلّى بكل وضوح في شعار المعرض "في حب الكلمة المقروءة".

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب



​ارتدت فستانًا قصيرًا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي

تألّق كريس جينر برفقة حبيبها جامبل في بيفرلي هيلز

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستان قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib