المغرب اليوم  - نادي شباب رونق للفنون يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش

استضاف مجموعة من المبدعين والمهتمّين والأساتذة والتّلاميذ

نادي "شباب رونق للفنون" يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - نادي

القاصّ رشيد شباري
مراكش - ثورية ايشرم

استضافت ثانوية المغرب العربي التأهيلية في مراكش مجموعة من المبدعين والمهتمين والأساتذة والتلاميذ، لحضور فعاليّات الأمسية الإبداعيّة، الفنّيّة التي نظّمها نادي "شباب رونق للفنون"،مساء الجمعة في ساحة المؤسّسة. وأعلنت الشاعرة الواعدة أسماء لعرج انطلاق فعاليّات الأمسية، حيث افتتحت مداخلتها مرحّبة بالأساتذة والتلاميذ الذين لبّوا دعوة الحضور لتشجيع التّجارب الإبداعية، كما شكرت أعضاء المكتب الوطني ل"رونق للفنون" على حضورهم المميز خلال الأمسية. وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت التلميذ مهدي عبار، تناول الكلمة كل من مدير المؤسسة عبد العزيز الريحاني، رئيس جمعية الآباء محمد الطاهر، والكاتب الوطني لرونق الفنون سلمى المرابط، وعضوة نادي المواهب الشابّة التلميذة عواطف حصول.
 ونوّهت الكلمات بهذه المبادرة، التي تهدف بشكل أساس إلى إبراز الطاقات الإبداعية وإذكاء روح الإبداع والمبادرة لدى التلاميذ.
ولأن الثانوية تزخر بالطاقات المبدعة فقد تنوّعت الفقرات بين الشعر والقصة والغناء والموسيقى والفكاهة، بحيث تناوبت على منصة الإلقاء أقلام شعرية وقصصية يتلمسون خطواتهم الأولى في عالم الإبداع، كما أتحف الفنان الواعد نعمان السردي الحضور بوصلات غنائية، وشهدت الأمسية مشاركة العازف الواعد يوسف خلودن بمعزوفات موسيقية على آلة الأورك، ومشاركة أصوات واعدة في الغناء.
وتخلّلت الأمسية لحظة احتفائيّة بالعدّاء الواعد يونس القبازي الذي فاز أخيرا في سباق المراطون على مستوى جهة مراكش تانسيفت الحوز  والعدو الريفي على المستوى المحلي أيضا، والذي شكر الأساتذة والتلاميذ في كلمة بالمناسبة، على التشجيع والاحتفاء الذي تضمّن مفاجآت وفقرات متنوعة، ثم تسلّم من مدير المؤسسة هديّة رمزيّة، تعبّر عن افتخار الثانوية بهذا الفوز المشرف، والجدير بالذكر أن المؤسسة منذ تأسيها تعمل جاهدة على تشجيع الطاقات والمبادرات الإبداعية والفنية والرياضية.
واختتمت الأمسية بكلمة المشرف على النادي القاصّ رشيد شباري والتي نوّه فيها بتجربة النادي وأنشطته المتميّزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نادي شباب رونق للفنون يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش  المغرب اليوم  - نادي شباب رونق للفنون يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نادي شباب رونق للفنون يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش  المغرب اليوم  - نادي شباب رونق للفنون يحتفي بالمواهب الواعدة في مراكش



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib