المغرب اليوم  - حاكم الشارقة يخصص ريع إنتاجه الأدبي لدعم مسيرة تعزيز الوعي بسرطان الثدي

جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" شكرته على دعم القافلة الوردية بكرم وسخاء

حاكم الشارقة يخصص ريع إنتاجه الأدبي لدعم مسيرة تعزيز الوعي بسرطان الثدي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حاكم الشارقة يخصص ريع إنتاجه الأدبي لدعم مسيرة تعزيز الوعي بسرطان الثدي

الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة
الشارقة - رياض أحمد

أعلن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة الاربعاء، أن ريع مبيعات "الإصدار الوردي" الخاص من عمله الأدبي الأخير والبالغ عدد نسخه 5000 سيعود إلى مبادرة القافلة الوردية التي أطلقتها جمعية "أصدقاء مرضى السرطان الخيرية" في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز الوعي بسرطان الثدي.
وقالت أميرة بن كرم رئيسة مجلس الأمناء والعضو المؤسس في الجمعية ، إنه لطالما حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي والذي يمثل قامة أدبية مرموقة في العالم العربي، على مساندة القافلة الوردية بكرم وسخاء منذ انطلاقتها، مبديا كل الدعم لما تقدمه من برامج وأنشطة تهدف إلى التوعية بمرض سرطان الثدي والتشجيع على أداء الفحوصات الذاتية وفحوصات الكشف المبكر عنه حيث يعد هذا المرض من الأسباب الرئيسية للوفيات بين النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعربت عن فخرها بدعم سموّه القافلة الوردية بأعماله الأدبية العزيزة على قلبه وقالت: نحن بدورنا نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن جزيل شكرنا وتقديرنا لهذه البادرة الكريمة.
وكان الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قد كشف في مقابلة أجريت معه مؤخراً أن عمله الأدبي الجديد يركّز على الفترة التي كانت دولة الإمارات العربية المتحدة فيها تحت رئاسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، إذ يقدّم الكتاب وصفاً نابضاً بالحياة للدولة خلال أيامها الأولى مع استعراض أهم المنجزات التي حققتها مما يجعل هذا العمل جديرا بالقراءة ومصدرا للإلهام بكل ما تعنيه الكلمة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حاكم الشارقة يخصص ريع إنتاجه الأدبي لدعم مسيرة تعزيز الوعي بسرطان الثدي  المغرب اليوم  - حاكم الشارقة يخصص ريع إنتاجه الأدبي لدعم مسيرة تعزيز الوعي بسرطان الثدي



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib