المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ جائزة البردة اليوم

تزامنًا مع ذكرى المولد النبويِّ الشريف وفي حضور الأمراء والعلماء

وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ "جائزة البردة" اليوم

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ

وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتية على المسرح الوطني في أبوظبي
أبوظبي - المغرب اليوم

تُنظِّم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتية على المسرح الوطني في أبوظبي، اليوم الإثنين، أولى حفلاتها ضمن برنامجها السنوي لتكريم الفائزين بـ"جائزة البردة"، وذلك تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور عدد من الشيوخ والوزراء وكبار رجال الدولة وكبار العلماء. ويتخلَّل الحفلَ توزيعُ الجوائز على ما يزيد على /28/ فنانًا وشاعرًا من الفائزين بـ"جائزة البردة" في جميع فروعها في دورتها الـ/11/ في فئاتها الثلاثة، التي تضم فرعي الشعر الفصيح والنبطي والخط العربي والحروفية، إضافة إلى فرع الزخرفة، حسب ما ذكرت "وام".
وتنظم الوزارة الجائزة بهدف إبراز شخصية الرسول الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم)، والاحتفاء بمولده الشريف.
ويتضمن برنامج الحفل كلمات لأبرز علماء الدين الإسلامي في الوطن العربي يتناولون فيها لمحات عن الذكرى العطرة، وهي ميلاد خير الأنام سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وأهم صفاته وإطلالة على حياته كقدوة حسنة للمسلمين.
ويُنشِد الفنان حسين الجسمي قصيدة "ولد الهدى" لأمير الشعراء أحمد شوقي من ألحان وسيم فارس، بجانب مجموعة من الأناشيد الدينية والأعمال الفنية تشدو بها الفرقة السورية للإنشاد الديني والفرقة الإندونيسية للإنشاد.
وأكَّد مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع عبدالله النعيمي أن الدورة الحادية عشرة من جائزة البردة حظيت باهتمام ومتابعة مباشرة من وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، والذي تابع عن قرب جميع خطوات الجائزة بداية من التجهيز حتى إعلان الفائزين، إضافة إلى دعم اللغة العربية وفنونها مثل الخط العربي والزخرفة الإسلامية والشعر اللذين يحظيان بدعم كبير منه، وهو الذي لا يألو جهدًا في سبيل تعزيز اللغة العربية، والارتقاء بالخط العربي كواحد من أهم فنون اللغة العربية، وأحد أهم الوسائل للحفاظ عليها، وإظهار جمالياتها.
ووجَّه النعيمي الدعوة للجمهور والمهتمين بالخط العربي والزخرفة والشعر لحضور حفل توزيع جوائز الفائزين، وزيارة المعرض المصاحب للحفل، الذي يضم اللوحات والأعمال الفائزة في المسابقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ جائزة البردة اليوم  المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ جائزة البردة اليوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ جائزة البردة اليوم  المغرب اليوم  - وزارة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم حفلاً لتكريم الفائزين بـ جائزة البردة اليوم



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib