المغرب اليوم  - موسيقى عصر الباروك على اوتار الهارب باوبرا الاسكندرية

هارب منال مع وتريات الاسكندرية بقيادة سعد باشا

موسيقى عصر الباروك على اوتار الهارب باوبرا الاسكندرية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - موسيقى عصر الباروك على اوتار الهارب باوبرا الاسكندرية

أوركسترا "وتريات أوبرا" الإسكندرية
القاهرة ـ محمد الدوي

يقدم أوركسترا "وتريات أوبرا" الإسكندرية حفلاً بقيادة المؤلف الموسيقى محمد سعد باشا ولاول مرة تشاركة عازفة الهارب منال محيى الدين وذلك في الثامنة مساء الثلاثاء 28 يناير على مسرح سيد درويش " أوبرا الإسكندرية ".و يتضمن البرنامج مجموعة من الأعمال الكلاسيكية لكبار مؤلفي عصر الباروك  منهم كورللي ، باخ ، هاندل وهايدن .
الجدير بالذكر ان اوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية تأسس على يد د. نيفين المحمودي المدير الفني الحالي للاوركسترا وقدم العديد من الحفلات الناجحة وشارك فى مجموعة من المهرجانات المحلية والعالمية فى إطار التعاون الثقافي بين مصر ومختلف دول العالم .
اما المايسترو والمؤلف الموسيقى محمد سعد باشا بدأ نشاطه الموسيقى عام 1994 بتقديم العديد من الأعمال السيمفونية وموسيقى الحجرة ، تخرج فى قسم التأليف والقيادة بكونسرفتوار القاهرة مع مرتبة الشرف عام 1997 ودرس التأليف الموسيقى على يد راجح داود وقيادة الاوركسترا على يد المايسترو احمد الصعيدي ثم حصل على درجة الماجستير فى الفنون عام 2004 ، يعمل حاليا مدرساً مساعداً بقسم التأليف والقيادة في كونسرفتوار القاهرة ، قام بتمثيل مصر فى العديد من المهرجانات الدولية وحصل على العديد من الجوائز الهامة .
وعازفة الهارب منال محيي الدين بدأت دراسة آلة الهارب في سن العاشرة بكونسرفتوار القاهرة ، حصلت على منحة من هيئة التبادل العلمى الألماني عام 1989 لاستكمال دراستها بالمدرسة العليا للموسيقى والفنون التعبيرية في فرانكفورت ، شاركت بالعزف مع العديد من فرق الاوركسترا منها أوبرا القاهرة ، القاهرة السيمفوني ، كما قامت بالعزف في العديد من المحافل العالمية وشاركت "سوليست" في تقديم الموسيقى التصويرية لعدة أفلام سينمائية ، تعمل حالياً أستاذ لآلة الهارب بقسم الوتريات في كونسرفتوار القاهرة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - موسيقى عصر الباروك على اوتار الهارب باوبرا الاسكندرية  المغرب اليوم  - موسيقى عصر الباروك على اوتار الهارب باوبرا الاسكندرية



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib