المغرب اليوم  - عمرو خالد  يدعو إلى العمل والإنتاج ليتغيّر حال مصر للأفضل

خلال ندوة عن "ثقافة العمل "برعاية وزارة الشّباب والرّياضة

عمرو خالد يدعو إلى العمل والإنتاج ليتغيّر حال مصر للأفضل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عمرو خالد  يدعو إلى العمل والإنتاج ليتغيّر حال مصر للأفضل

الدّاعية عمرو خالد
القاهرة - محمد فتحي

دعا الدّاعية عمرو خالد، إلى ضرورة العمل والإنتاج لأنه السبيل الوحيد ليتبدّل حال الشّباب المصريّ للأفضل، مشيرا إلى أن العمل سيضع مصر على الطريق السليم. جاء ذلك خلال ندوة "ثقافة العمل" التي نظّمتها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في وزارة الشباب والرياضة، بحضور الداعية عمرو خالد، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومجموعة من فريق عمل مؤسسة آل قرة، في إطار فعاليات اللقاء الرابع لصالون الشباب الثقافي "، مساء الخميس، في مركز التعليم المدني في الجزيرة.
وقال الداعية "دون العمل يستحيل العيش، وهناك ضرورة لتغيير ثقافة العمل لدينا، فبدون العمل سنواجه كوارث جمة"، موضحاً خلال الندوة محاور العمل وأهميته، بالإضافة إلى ثقافة الكفاح، والالتزام وخوض التجارب.
وأشار الداعية أن المصريين لديهم خيار واحد فقط وهو العمل في الفترة الحالية حتى تستعيد مصر عراقتها والتي غابت عن الساحة طيلة العشرون عاماً السابقة، مطالباً الآباء غرس روح العمل وحب العمل داخل الأطفال، فبهذا سيتغير حال مصر للأفضل.
ولفت خالد الانتباه إلى أن جينات المصريين خالية من الكسل، فهذا الشعب صاحب أعرق الحضارات والتي بناها بنفسه، وهو أيضا من حفر القناة وعبرها.
كما أكد أن الدين الإسلامي والمسيحي يحثّان على العمل، وإيجاد لقمة العيش، فالإنسان خُلق ليُعمِّر الأرض، مبيناً ضرورة العمل بشكل مكثف وبجدية حتى نخرج بمصر لبر الآمان.
وفي ختام حديثه، طالب عمرو خالد الشباب الحضور بالكفاح من أجل تحقيق الطموح والخروج من دائرة اليأس والبطالة، موضحاً ضرورة أن تسود ثقافة الكفاح والالتزام بين الشباب المصري حتى يتغير مستقبله للأفضل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عمرو خالد  يدعو إلى العمل والإنتاج ليتغيّر حال مصر للأفضل  المغرب اليوم  - عمرو خالد  يدعو إلى العمل والإنتاج ليتغيّر حال مصر للأفضل



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib