المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض صنع في الأردن في إمارة أبوظبي

يبرز الأعمال والحرف التراثيّة الأردنيّة وبعض المنتجات المحليّة

الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض "صنع في الأردن" في إمارة أبوظبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض

انطلاق معرض صنع في الأردن بمركز أبوظبي للمعارض
أبوظبي - المغرب اليوم

أكّدت رئيسة جمعية "الأيدي الواعدة" الأردنية الأميرة عالية الطباع، أثناء افتتاح معرض "صنع في الأردن"، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، أنّ دولة الإمارات والأردن تتشاركان دعم المواهب وإبرازهم.ويستمر المعرض حتى الثامن من آذار/مارس الجاري، بمشاركة 42 جهة من المنظمات الخيرية، وأصحاب الأعمال الصغيرة، ونخبة من الأعمال والحرف التراثية الأردنية ، في حضور سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة نايف فنطول عقاب الزيدان، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال، وحشد من الجالية الأردنية في الدولة.
ويهدف المعرض، الذي تنظمه "جمعية الأيدي الواعدة الخيرية"، إلى إبراز الأعمال والحرف التراثية الأردنية الغنية، وبعض المنتجات المحلية، والإكسسوارات المنزلية، إضافة إلى منتجات البحر الميت، والملابس، والمجوهرات، واللوحات الفنية، والفسيفساء.ويعود ريع المعرض، الذي ترعاه الجمعية، إلى صندوق التعليم الذي يدعم الطلاب الموهوبين والمحرومين من إكمال دراستهم.
وأشادت الأميرة عالية بمشروع "مرسى زايد"، الذي يقام في مدينة العقبة الأردنية، ويعتبر أحد أكبر مشاريع شركة "المعبر" في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي إحدى الشركات الإماراتية الراعية والمشاركة في المعرض.وأوضح العضو المنتدب لشركة "المعبر" يوسف النويس أنّ "معرض (صنع في الأردن) يوفر فرصة للعديد من أفراد المجتمع في أبوظبي والإمارات للإطلاع عن كثب على التراث الأردني، ويتيح للطلبة الأقل حظًا فرصة الاستفادة من التبرعات التي سيتم جمعها خلال المعرض"، مشيرًا إلى أنّ "حضور شركة المعبر فى المعرض يمثل دليلاً على الجذور الراسخة التي تجمع الإمارات والأردن".
وبيّنت نائب رئيس الجمعية ناديا الطباع أنّ "المعرض يمنح فناني الأردن، ورجال الأعمال، والجمعيات، فرصة عرض مواهبهم على مستوى إقليمي ودولي" .وسيقام، الأحد المقبل، حفل عشاء خيري في فندق قصر الإمارات، في أبوظبي، تتخلله أمسية بعنوان "ألحان وذكريات"، يقدمها 22 عضوًا من المعهد الوطني للموسيقى الأردني، يترأسهم المطرب المعروف عطالله هنديلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض صنع في الأردن في إمارة أبوظبي  المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض صنع في الأردن في إمارة أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض صنع في الأردن في إمارة أبوظبي  المغرب اليوم  - الأميرة عالية الطباع تفتّتح معرض صنع في الأردن في إمارة أبوظبي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib