المغرب اليوم  - منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي

بدعم ورعاية من منطقة دبي التعليميَّة تحت مسمى خليجي "تراثنا واحد"

"منطقة "دبي التعليمية" تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي "تراثي سر أصالتي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

منطقة "دبي التعليمية"
دبي - المغرب اليوم

اختتمت مدرسة "خديجة بنت خويلد" للتعليم الأساسي في دبي الثلاثاء، فعاليات الأسبوع التراثي "تراثي سر أصالتي" الذي استضافته للعام الثاني على التوالي بدعم ورعاية من منطقة دبي التعليمية تحت مسمى خليجي "تراثنا واحد". واقيم الاسبوع بمشاركة واسعة من المدارس من مختلف مناطق الدولة في فقرات متنوعة إضافة إلى دعم وحضور خليجي من السعودية وعمان والبحرين والكويت وقطر. واشتملت فعاليات الأسبوع على فقرات متنوعة، منها إذاعة مدرسية وألعاب ومسابقات تراثية إلى جانب السوق التراثي والفقرات والمعارض والأركان التراثية.
وشهد الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية فعاليات اليوم الختامي التي اشتملت على فقرة تراثية "يولة" والطبول لمدرسة راشد بن سعيد ثم يولة لمدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي والعرس الإماراتي لمدرسة خديجة بنت خويلد للتعليم الأساسي والفرقة الموسيقية التراثية والمعرض التراثي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
كما تضمن اليوم الختامي فقرات داخل المسرح منها النشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة لمديرة مدرسة خديجة بنت خويلد وعرض فيديو وفقرة ترحيبية عمانية وفقرة سعودية وفقرة موسيقية (أهل الخليج) وفقرة عمانية وعرض أزياء دول المجلس وفقرة ابن الإمارات الأبي وفقرة الشعراء (ريانة العود وسعد هيال الشهراني وعبدالله بن هدية) .
وأثنى الدكتور المنصوري على الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق المدرسية المتخصصة لـجمع التراث الخليجي الموحد والمشترك وإخراجه على هذا النحو في صورة مشرقة وعلى هيئة مؤثرة بما يعزز في النفس شعورا بالإيجابية والتفاعل البناء بين الأشقاء في دول مجلس التعاون.
وأكدت سندية خلفان مديرة مدرسة خديجة بنت خويلد ان المدرسة حرصت على إقامة الأسبوع التراثي للعام الثاني على التوالي حيث ارتأت هذا العام التوسع في فعاليات الأسبوع لتشمل دول مجلس التعاون كافة تحت عنوان "تراثنا واحد".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي  المغرب اليوم  - منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان رائع باللون الكريمي

لندن - كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib