المغرب اليوم  - التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

المشاركين من المُتطَوعين والفتَيات فاقداتْ الأبْ

التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

مهرجان المأكولات يكمل جولاته في مدارس الشارقة
الشارقة - المغرب اليوم

أقَامتْ مُؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي اليوم الأربعاء، حفلاً لتكريم المتعاونين والداعمين، والمشاركين في مهرجان التمكين للمأكولات الذي اختتم أنشطته لموسمه الثالث هذا العام. حضر الحفل مدير مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، منى بن هده السويدي، ورئيس وحدة المدارس التخصصية ممثلة منطقة الشارقة التعليمية، عائشة السركال ونائب مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، منى عبدالكريم .
وقسم المكَرّمون إلى ثلاث فئات وهي فئة المؤسسات التعليمية المستضيفة للمهرجان، وعددها 32 والفئة المتميزة في الاستضافة، والتي حصدت المراكز من الأول إلى الخامس وفئة المشاركين من المتطوعين، والأوصياء والفتيات فاقدات الأب.
ونظمت المؤسسة هذا العام مهرجان المأكولات على مستوى المدارس والجامعات التي تجاوبت بفاعلية كبيرة، وتسابقت إلى استضافته وتقديم الدعم المستطاع لإنجاحه .
وأكدت منى بن هده السويدي، أهمية الدور الذي يؤديه الداعمون والشركاء في إنجاح هذا المشروع السنوي المستمر، مثمنة الجهود التي يبذلونها ودورهم في تحقيق أهداف المؤسسة من المشروع بما يساهم في تعزيز مكانة العمل الإنساني والاجتماعي في الدولة .
وقدمت شكرها وتقديرها لمنطقة الشارقة التعليمية، والمدارس الحكومية والخاصة لمساهماتهم وجهودهم في خدمة المجتمع عمومًا، ودعم مشاريع المؤسسة بشكل دائم من بداية إنشائها .
كما شكرت الأوصياء من أمهات الأيتام والفتيات فاقدات الأب اللواتي شاركن بحماس، وبذلن جهدهن لإعداد وتنفيذ المأكولات بشكل يومي طيلة مدة المهرجان التي استمرت شهرين.
وأكدت أن المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع، إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي ونشر قيم المسؤولية المجتمعية بين صفوف الأفراد والجهات والمؤسسات.
وتقيم المؤسسة مهرجان المأكولات انطلاقًا من إدراكها لأهمية الدور الذي تلعبه في مساندة أبنائها، وأوصيائهم فتسعى إلى توفير متطلبات حياتهم وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم حيث يندرج المهرجان ضمن باقة برامج التمكين المهني الذي يحرص على توفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف لمنتسبي المؤسسة وتحسين مستويات أدائهم وتأهيلهم لخوض ميادين العمل.
ويسلط المهرجان الضوء على إبداعات الأمهات والفتيات المنتجات، ويهدف إلى غرس حب العمل في نفوسهن وتوجيه طاقاتهن نحو المفيد وتعزيز، ثقتهن بأنفسهن، وتأهيلهن لمخالطة بيئة العمل من منازلهن كما يحقق دعمًا لاقتصاد أسرهن بتوفيره مصدر دخل لهن.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات  المغرب اليوم  - التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان جذاب باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا بـ اللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…

GMT 00:57 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم
 المغرب اليوم  - فادي قطايا يبرز أسرار إطلالة نانسي عجرم

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 02:58 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعبر عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:39 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون 7 أنواع جديدة من الضفادع الليلية

GMT 12:11 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

الأمراض التي تصيب الحامل تنبئ بنوع الجنين

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib