التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

المشاركين من المُتطَوعين والفتَيات فاقداتْ الأبْ

التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات

مهرجان المأكولات يكمل جولاته في مدارس الشارقة
الشارقة - المغرب اليوم

أقَامتْ مُؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي اليوم الأربعاء، حفلاً لتكريم المتعاونين والداعمين، والمشاركين في مهرجان التمكين للمأكولات الذي اختتم أنشطته لموسمه الثالث هذا العام. حضر الحفل مدير مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، منى بن هده السويدي، ورئيس وحدة المدارس التخصصية ممثلة منطقة الشارقة التعليمية، عائشة السركال ونائب مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، منى عبدالكريم .
وقسم المكَرّمون إلى ثلاث فئات وهي فئة المؤسسات التعليمية المستضيفة للمهرجان، وعددها 32 والفئة المتميزة في الاستضافة، والتي حصدت المراكز من الأول إلى الخامس وفئة المشاركين من المتطوعين، والأوصياء والفتيات فاقدات الأب.
ونظمت المؤسسة هذا العام مهرجان المأكولات على مستوى المدارس والجامعات التي تجاوبت بفاعلية كبيرة، وتسابقت إلى استضافته وتقديم الدعم المستطاع لإنجاحه .
وأكدت منى بن هده السويدي، أهمية الدور الذي يؤديه الداعمون والشركاء في إنجاح هذا المشروع السنوي المستمر، مثمنة الجهود التي يبذلونها ودورهم في تحقيق أهداف المؤسسة من المشروع بما يساهم في تعزيز مكانة العمل الإنساني والاجتماعي في الدولة .
وقدمت شكرها وتقديرها لمنطقة الشارقة التعليمية، والمدارس الحكومية والخاصة لمساهماتهم وجهودهم في خدمة المجتمع عمومًا، ودعم مشاريع المؤسسة بشكل دائم من بداية إنشائها .
كما شكرت الأوصياء من أمهات الأيتام والفتيات فاقدات الأب اللواتي شاركن بحماس، وبذلن جهدهن لإعداد وتنفيذ المأكولات بشكل يومي طيلة مدة المهرجان التي استمرت شهرين.
وأكدت أن المؤسسة تسعى من خلال هذا المشروع، إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي ونشر قيم المسؤولية المجتمعية بين صفوف الأفراد والجهات والمؤسسات.
وتقيم المؤسسة مهرجان المأكولات انطلاقًا من إدراكها لأهمية الدور الذي تلعبه في مساندة أبنائها، وأوصيائهم فتسعى إلى توفير متطلبات حياتهم وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم حيث يندرج المهرجان ضمن باقة برامج التمكين المهني الذي يحرص على توفير فرص التدريب والتأهيل والتوظيف لمنتسبي المؤسسة وتحسين مستويات أدائهم وتأهيلهم لخوض ميادين العمل.
ويسلط المهرجان الضوء على إبداعات الأمهات والفتيات المنتجات، ويهدف إلى غرس حب العمل في نفوسهن وتوجيه طاقاتهن نحو المفيد وتعزيز، ثقتهن بأنفسهن، وتأهيلهن لمخالطة بيئة العمل من منازلهن كما يحقق دعمًا لاقتصاد أسرهن بتوفيره مصدر دخل لهن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات التّمكين الاجتمِاعي في الشارقة تُكرم داعمي مهرجان المأكُولات



أكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب

توملينسون تخطف الأنظار في "مونت كارلو" بفستانها

واشنطن - يوسف مكي
ظهرت النجمة إليانور توملينسون، بإطلالة أنيقة ومميزة، امس الاثنين،  حيث انضمت إلى الممثلة جوان فروجات، في مهرجان "مونت كارلو" التلفزيوني  في موناكو. وارتدت النجمة البالغة من العمر 26 عاما، فستانا شبه شفاف، مطرز بشكل مذهل باللون الرمادي، ومزود بطبقة شبكية كشفت عن مفاتنها. وأضافت إليانور - التي تلعب دور زوجة "بولدارك" Demelza في الدراما التي تدور أحداثها في "كورنويل" - بعض الارتفاع الإضافي إلى مظهرها من خلال الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض ، مع وضع القليل من الاكسسوارات للفت الانظار إلى فستانها المميز. وأكملت إليانور إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب مع لمسة من أحمر الشفاة الاحمر واحمر الخدود الوردي. وكانت إلينور تثير إعجاب المشاهدين أسبوعًا بعد أسبوع في دورها في مسلسل "بولدارك" والذي جسدت فيه شخصية "Demelza"، حيث لعبت دور البطولة مع إيدين ترنر ، الذي فاز بكأس المشجعين بفضل مشاهده الشريرة. كما خطفت

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - 2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib