المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني

توفر أحدث المرافق والخدمات في تعزيز واستمرار صناعة الأفلام

أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني

تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كمركز رائد للإنتاج الإعلامي والترفيهي
أبوظبي - المغرب اليوم

ناقشت "توفور54 "الذراع التجاري لهيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي خططها الطموحة لتعزيز مكانة إمارة أبوظبي كمركز رائد للإنتاج الإعلامي والترفيهي في المنطقة خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا الدولي للكابلات والأقمار الصناعية والبث والاتصالات "كابسات 2014". وقال بول بيكر المدير التنفيذي لـ"توفور54 "إنتاج" في ندوة ناقشت تطوير أبوظبي كمركز رائد لصناعة الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، و قريبا ستصبح أبوظبي المركز الإقليمي الرائد للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، منوهاً إلى توفيرها لأحدث المرافق والخدمات التي تساهم في تعزيز واستمرار صناعة الأفلام.
وأوضح أننا " نستقطب شركات الإنتاج العالمية للعمل في أبوظبي بسبب خدمات الإنتاج المتكاملة والمرافق المتقدمة التي نمتلكها علاوة على زيادة عدد الفرق التقنية المحلية وبرنامج الحوافز من لجنة أبوظبي للأفلام التي تقدم استرداداً نقدياً بنسبة 30 في المائة على تكلفة الإنتاج التي تنفق في أبوظبي.
وأعلنت "توفور أرابيا" -الذراع المحلي لشركة الإنتاج الإنكليزية توفور- على حصولها على تفويض من أبوظبي للإعلام لإنتاج ثمانية برامج تلفزيونية جديدة، والاعتماد على مرافق توفور54 "إنتاج" لتنفيذها .
وفي هذا الصدد نوه بيكر إلى أن التفويض مثال واضح على التعاون بين الشركات الإعلامية الموجودة في أبوظبي للوصول إلى إنتاج بمستوى عالمي.
وأضاف " لقد شهدنا ولادة العديد من شركات الإنتاج الإماراتية الناشئة في الإمارات العربية المتحدة حيث بدأت صانعة الأفلام أمل العقروبي كعضو بالمختبر الإبداعي في "توفور54"، وحصلت على الدعم ثم فازت بجوائز مرموقة، ومن ثم أنشأت شركة إنتاج خاصة وهذا مثال نموذجي على اهتمام أبوظبي بالمواهب الشابة والعمل على تطوير كفاءاتها" .
وسلط بيكر الضوء على برنامج الحوافز المالية من لجنة أبوظبي للأفلام والخدمات التي تقدمها توفور54 "إنتاج" التي تجذب شركات الإنتاج الإقليمية والعالمية إلى أبوظبي ومن أشهر الأمثلة على ذلك برنامج "توب غير" من "بي بي سي" وفيلم "نجنا من الشر" من إنتاج سوني بيكتشرز إنترتينمنت" وفيلم "السرعة والغضب7" من إنتاج شركة "يونيفرسال بيكتشرز" ومسلسل الدراما السورية "حمام شامي".
وشارك في جلسة الحوار كل من ريم نوس منتج منفذ في توفور آرابيا وأمل العقروبي مؤسسة شركة العقروبي للأفلام وأدار الجلسة إيثن تريانور مراسل قناة سي "أن بي سي عربية" ومؤسس شركة "إيتريانور "ميديا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني



GMT 01:25 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تنتشر بشكل كبير في مدينة الخليل

GMT 04:57 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

البعثة السويسرية الفرنسية تعثر على "هرم ذهبي" في سقارة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني المغرب اليوم - أبوظبي تعزِّز مكانتها كوجهة رائدة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها الخارقة
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib