الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

لتطويرها في مجال السكن والإقامة والمظهر العام للبيوت

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب
الرياض - المغرب اليوم

رعى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب مساء اليوم في محافظة جدة حفل اختتام المسابقة الثقافية السنوية لأعضاء بيوت الشباب الـ24 على كأس الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي شاركت فيها جميع بيوت الشباب بالمملكة. وعبر عن الامير بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية الغالية كونها تحمل اسم مؤسس حركة بيوت الشباب السعودية. وأشار خلال كلمته التي ألقاها في الحفل إلى أن مثل هذه الفعاليات الشبابية هي مناسبة جميلة لالتقاء منسوبي بيوت الشباب في المملكة وتعارفهم وتحابهم وتنافسهم في مجالات المعرفة والثقافة مؤكداً سعيهم إلى إحداث نقلة نوعية في حركة بيوت الشباب السعودية وتطويرها في المجالات كافة سواءً في مجال السكن والإقامة والمظهر العام للبيوت أو من خلال البرامج والفعاليات بما يتناسب مع المرحلة وبما يتوافق مع متطلبات برنامج الجودة العالمي والذي يتبناه الإتحاد الدولي لبيوت الشباب.
وقال الأمير نواف بن فيصل: “هذا البرنامج حققت من خلاله المملكة المركز الأول عربياً والـ11 على المستوى الدولي وهذا بلا شك نتاج للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده والنائب الثاني لجميع القطاعات بما في ذلك قطاعي الشباب والرياضة ونحن في الجمعية لا تزال هذه المراكز المتقدمة دون طموحنا ودون ما نرغب في الوصول إليه من مستوى متميز في مجال بيوت الشباب”.
وأضاف: “نسعى في الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب إلى الانتشار والتكامل من خلال افتتاح العديد من البيوت الجديدة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة” معبراً عن أمله أن يبذل مدراء بيوت الشباب في مناطق ومحافظات المملكة المزيد من الجهود والعطاءات والعمل على نشر رسالة بيوت الشباب وإيصالها إلى شرائح المجتمع كافة وتقديم أفضل الخدمات للشباب بما يحقق الأهداف المرجوة” حسب ما ذكرت واس.
وقدم شكره لجميع المشاركين في المسابقة على تفاعلهم مع هذا الحدث الثقافي الهام ، مهنئاً البيوت الفائزة بالمراكز الأولى . عقب ذلك توج الأمير نواف بن فيصل البيوت الفائزة في مختلف فروع الجائزة حيث حقق كأس المركز الأول بيت الشباب بالرس ، ونال المركز الثاني بيت الرياض ، وفي المركز الثالث بيت الجوف ، وجاء بيت نجران رابعاً. وفي مسابقة التصوير فئة “الصور الطبيعية” جاء المصور طارق مستريح من بيت جدة في المركز الأول، وللـ”صور البورتريه” حل تركي العوفي من بيت المدينة في المركز الأول، ولـ”صور التراث” حقق المركز الأول محمد الخرازي من بيت القطيف. وفي مسابقة التقييم السنوي فئة ( أ ) لعام 2012م جاء بيت الشباب بجدة في المركز الأول ، ونال المركز الأول في الفئة ( ب ) بيت المجمعة، وفي الفئة ( ج ) جاء بيت نجران أولاً. ولعام 2011م حقق المركز الأول لفئة ( أ ) بيت جدة، ولفئة ( ب ) بيت القطيف ، ولفئة ( ج ) بيت نجران.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب الأمير نواف بن فيصل يرعى ختام المسابقة الثقافية لبيوت الشباب



خلال مشاركتها في حدث إطلاق "بياجيه" لمجوهرات جديدة

الممثلة جيسيكا شاستين تجذب الأنظار بفستان أزرق رائع

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة الأميركية، جيسيكا تشاستين، بإطلالة أنيقة ومذهلة، وهي  في طريقها إلى حدث إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة لدار "بياجيه" الفاخرة، في قصر D'iena في باريس، في فرنسا، إلى جانب عدد من نجوم ونجمات السينما. وجذبت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، الأنظار إليها، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق من الدانتيل، يتيمز بأكمام قصيرة وفضفاضة. وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة بشكل رائع مع أحمر الشفاة الخمري، والكحل الأسود. وكانت جيسيكا وجه بارز للعلامة الأميركية رالف لورين منذ إطلاق مجموعتها الجديدة في يوليو/تموز 2017، والتي أشارت إلى أن هذا الفستان يتناسب تماما مع تفضيلاتها بالكامل. وتستخدم النجمة العالمية عملها مع العلامة التجارية لدعم حملة Lead Like A Woman لتشجيع المحادثات حول الفجوة في الأجور بين الجنسين بين الرجال والنساء. وفي حديثها مع مجلة "PeopleStyle"  قالت: "أنا متحمسة للعمل من أجل دعم حملة Lead Like A Woman خاصة وأنها ستركز على تمكين

GMT 00:39 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - التجديف في نهر فلتافا من أروع الأماكن لمحبي المغامرة

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

هانكوك يطالب مردوخ بزيادة دعم " سكاي نيوز"
المغرب اليوم - هانكوك يطالب  مردوخ بزيادة دعم

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - 2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib