المغرب اليوم  - دار كلمات ضمن القائمة القصيرة لـجائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال للمرة الثَّانية

بالتَّعاون مع جمعيَّة النَّاشرين الإيطاليين وتم اختيارها من بين 5 دُور نشر

دار "كلمات" ضمن القائمة القصيرة لـ"جائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال" للمرة الثَّانية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دار

ترشيح دار "كلمات" الإماراتية لجائزة أفضل ناشر فى معرض "بولونيا"
الشارقة - المغرب اليوم

اختار معرض "بولونيا الدولي لكتب الأطفال"، دار "كلمات" للنشر، التي تتخذ من الشارقة مقرًا لها، ومُتخصِّصة في إصدار كتب الأطفال المتميزة باللغة العربية، للعام الثاني على التوالي، ضمن القائمة القصيرة المرشحة للفوز بجائزة "بولونيا لأفضل ناشر لكتب الأطفال" لعام 2014. وتهدف الجائزة، التي تم إطلاقها للمرة الأولى في العام الماضي لمناسبة احتفال المعرض بالذكرى الخمسين لتأسيسه، إلى تكريم الناشرين تقديرًا لتميّزهم وابتكارهم في عملهم وأسلوبهم، الذي طغى عليه طابع الإبداع في إصدارتهم.
وقالت المؤسس والرئيس التنفيذي لدار "كلمات"، الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، إن "معرض بولونيا الدولي لكتب الأطفال يعتبر أحد أهم منصات صناعة نشر كتب الأطفال العالمية، ويلعب دورًا حيويًّا في تسهيل وتحفيز التعاون والتبادل ضمن تلك الصناعة، وأسعدنا أن نحظى بتقدير من هذا المستوى مرة أخرى، في هذا المحفل الدولي"، مشيرة إلى أن "هذا الترشيح سيسلط الضوء على صناعة كتاب الطفل في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعالم العربي، التي باتت قادرة على المنافسة بقوة عالميًّا، ونأمل بأن يساهم الظهور الذي سيحظى به الفائز في حث الناشرين الآخرين على الارتقاء بجهودهم في تعزيز هذا القطاع الحيوي".
وتُنظَّم الجائزة "بولونيا فييري"، بالتعاون مع "جمعية الناشرين الإيطاليين"، وتُقسَّم إلى 6 أقاليم جغرافية، وهي؛ أوروبا، وأفريقيا، وآسيا، ومنطقة المحيط الهادئ، وأميركا الشمالية، وأميركا الوسطى والجنوبية، وتهدف إلى تسليط الضوء على المشاريع التحريرية المتميزة، والمهارات المهنية، والإنتاج الفكري الرفيع لدور النشر حول العالم، وتم تصميم الجائزة لتعزيز المعرفة المتبادلة وتبادل الأفكار بين مختلف البلدان والمناطق المتنوعة والهويات الثقافية من أنحاء العالم كافة.
وجاء اختيار دار "كلمات"، من بين 5 دُور نشر، تم ترشيحها إلى القائمة النهائية؛ لتكون المرشح عن منطقة آسيا في القائمة القصيرة، وسيتم الإعلان عن الفائز في بولونيا، خلال الحفل الافتتاحي للمعرض، الذي سيقام في 24 آذار/مارس الجاري"، حسب ما ذكرت "وام".
ويُعتبر معرض بولونيا لكتب الأطفال، الفعالية الدولية الأهم المعنية في صناعة نشر كتب الأطفال، والوسائط المتعددة، حيث استقطب المعرض في العام 2013، نحو 1200 عارض، من 75 بلدًا، و25 ألف ممثل تجاري مهني دولي، وأقيمت فعاليات المعرض على مساحة عرض بلغت 20 ألف متر مربع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دار كلمات ضمن القائمة القصيرة لـجائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال للمرة الثَّانية  المغرب اليوم  - دار كلمات ضمن القائمة القصيرة لـجائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال للمرة الثَّانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دار كلمات ضمن القائمة القصيرة لـجائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال للمرة الثَّانية  المغرب اليوم  - دار كلمات ضمن القائمة القصيرة لـجائزة بولونيا لأفضل ناشر للأطفال للمرة الثَّانية



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib