معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

يُجري سلسلة من الاجتماعات مع المختصين في كُتب الطِّفل

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

معرض بولونيا لكُتب الأطفال
الشارقة - المغرب اليوم

يُشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب، في فعاليات معرض "بولونيا لكتب الأطفال"، الذي يُعد واحدًا من أهم التظاهرات الثقافية، والأحداث العالمية، المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال والوسائط المتعددة، والذي يُقام في مدينة بولونيا في إيطاليا، في الفترة من 24 وحتى 27 آذار/مارس الجاري. ويترأس وفد المعرض، مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب ، أحمد بن ركاض العامري، إلى جانب رئيس قسم التسويق والمبيعات، سالم عمر سالم، ورئيس قسم المعارض، والمنسق العام لمهرجان الشارقة القرائي للطفل، هند عبدالله لينيد، وتنفيذي الشؤون الخارجية، موهن كومار.
ومن المقرر، أن يجري وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب، سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المختصين في كتب الطفل، في معرض بولونيا؛ لتعريفهم بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والفعاليات والأنشطة المصاحبة له، فضلًا عن التسهيلات والمزايا والعروض الخاصة التي يُقدِّمها المعرض للراغبين في المشاركة في دورته المقبلة، كما يُسلِّط الضوء على الدورة السادسة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، التي ستُقام فعالياته في الفترة من 15 وحتى 25 نيسان/أبريل المقبل، إضافةً إلى دعوة الناشرين؛ للمشاركة في البرنامج المهني، الذي تُقام فعالياته قبيل انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب.
وفي تعليق له بشأن المشاركة في معرض بولونيا، أكَّد أحمد بن ركاض العامري، "يعد معرض بولونيا لكتب الأطفال، إحدى أهم المنصات العالمية المختصة بأدب وكتب الأطفال، الأمر الذي يوفر لنا فرصة كبيرة لتعزيز التواصل والالتقاء بالناشرين والكُتَّاب والعاملين في القطاعات المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال، ونحن حريصون من خلال تلك المشاركة على استثمار تلك الفرص الثمينة، بهدف جذب واستقطاب مزيد من الناشرين والكُتَّاب والمعنيين بتلك الصناعة الحيوية ودعوتهم إلى المشاركة في الدورة المقبلة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، والدورة المقبلة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يُقام في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل".
وأضاف العامري، "نسعى هذا العام إلى إقامة المزيد من الفعاليات والأنشطة، وتلقينا تجاوبًا كبيرًا من الكثير من المؤسسات التي أبدت رغبتها بالمشاركة في مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، ومعرض "الشارقة الدولي للكتاب" في دورتيهما المقبلتين، كما أعربت تلك الجهات عن تطلُّعها لتكون جزءًا من التظاهرات الثقافية التي تحتضنها الشارقة خلال العام الجاري.
وشهد معرض بولونيا لكتب الأطفال، الذي احتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقته العام الماضي، حضورًا قويًّا حيث سجل رقمًا قياسيًّا من خلال مشاركة 1200 ناشر من 66 دولة، فضلًا عن حضور 500 مندوب وممثل عن مؤسسات مهنية ومختصة في صناعة النشر.
ومن المتوقع، أن يشهد المعرض هذا العام حضورًا أقوى ومشاركة أوسع من الناشرين والكُتَّاب، والرَّسامين، والوكالات، والموزعين، وباعة الكتب، فضلًا عن شركات خدمية مرتبطة بصناعة النشر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال



خلال مشاركتها في حدث إطلاق "بياجيه" لمجوهرات جديدة

الممثلة جيسيكا شاستين تجذب الأنظار بفستان أزرق رائع

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة الأميركية، جيسيكا تشاستين، بإطلالة أنيقة ومذهلة، وهي  في طريقها إلى حدث إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة لدار "بياجيه" الفاخرة، في قصر D'iena في باريس، في فرنسا، إلى جانب عدد من نجوم ونجمات السينما. وجذبت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، الأنظار إليها، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق من الدانتيل، يتيمز بأكمام قصيرة وفضفاضة. وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة بشكل رائع مع أحمر الشفاة الخمري، والكحل الأسود. وكانت جيسيكا وجه بارز للعلامة الأميركية رالف لورين منذ إطلاق مجموعتها الجديدة في يوليو/تموز 2017، والتي أشارت إلى أن هذا الفستان يتناسب تماما مع تفضيلاتها بالكامل. وتستخدم النجمة العالمية عملها مع العلامة التجارية لدعم حملة Lead Like A Woman لتشجيع المحادثات حول الفجوة في الأجور بين الجنسين بين الرجال والنساء. وفي حديثها مع مجلة "PeopleStyle"  قالت: "أنا متحمسة للعمل من أجل دعم حملة Lead Like A Woman خاصة وأنها ستركز على تمكين

GMT 00:39 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - التجديف في نهر فلتافا من أروع الأماكن لمحبي المغامرة

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

هانكوك يطالب مردوخ بزيادة دعم " سكاي نيوز"
المغرب اليوم - هانكوك يطالب  مردوخ بزيادة دعم

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - 2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib