المغرب اليوم  - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

يُجري سلسلة من الاجتماعات مع المختصين في كُتب الطِّفل

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

معرض بولونيا لكُتب الأطفال
الشارقة - المغرب اليوم

يُشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب، في فعاليات معرض "بولونيا لكتب الأطفال"، الذي يُعد واحدًا من أهم التظاهرات الثقافية، والأحداث العالمية، المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال والوسائط المتعددة، والذي يُقام في مدينة بولونيا في إيطاليا، في الفترة من 24 وحتى 27 آذار/مارس الجاري. ويترأس وفد المعرض، مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب ، أحمد بن ركاض العامري، إلى جانب رئيس قسم التسويق والمبيعات، سالم عمر سالم، ورئيس قسم المعارض، والمنسق العام لمهرجان الشارقة القرائي للطفل، هند عبدالله لينيد، وتنفيذي الشؤون الخارجية، موهن كومار.
ومن المقرر، أن يجري وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب، سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المختصين في كتب الطفل، في معرض بولونيا؛ لتعريفهم بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والفعاليات والأنشطة المصاحبة له، فضلًا عن التسهيلات والمزايا والعروض الخاصة التي يُقدِّمها المعرض للراغبين في المشاركة في دورته المقبلة، كما يُسلِّط الضوء على الدورة السادسة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، التي ستُقام فعالياته في الفترة من 15 وحتى 25 نيسان/أبريل المقبل، إضافةً إلى دعوة الناشرين؛ للمشاركة في البرنامج المهني، الذي تُقام فعالياته قبيل انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب.
وفي تعليق له بشأن المشاركة في معرض بولونيا، أكَّد أحمد بن ركاض العامري، "يعد معرض بولونيا لكتب الأطفال، إحدى أهم المنصات العالمية المختصة بأدب وكتب الأطفال، الأمر الذي يوفر لنا فرصة كبيرة لتعزيز التواصل والالتقاء بالناشرين والكُتَّاب والعاملين في القطاعات المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال، ونحن حريصون من خلال تلك المشاركة على استثمار تلك الفرص الثمينة، بهدف جذب واستقطاب مزيد من الناشرين والكُتَّاب والمعنيين بتلك الصناعة الحيوية ودعوتهم إلى المشاركة في الدورة المقبلة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، والدورة المقبلة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يُقام في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل".
وأضاف العامري، "نسعى هذا العام إلى إقامة المزيد من الفعاليات والأنشطة، وتلقينا تجاوبًا كبيرًا من الكثير من المؤسسات التي أبدت رغبتها بالمشاركة في مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، ومعرض "الشارقة الدولي للكتاب" في دورتيهما المقبلتين، كما أعربت تلك الجهات عن تطلُّعها لتكون جزءًا من التظاهرات الثقافية التي تحتضنها الشارقة خلال العام الجاري.
وشهد معرض بولونيا لكتب الأطفال، الذي احتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقته العام الماضي، حضورًا قويًّا حيث سجل رقمًا قياسيًّا من خلال مشاركة 1200 ناشر من 66 دولة، فضلًا عن حضور 500 مندوب وممثل عن مؤسسات مهنية ومختصة في صناعة النشر.
ومن المتوقع، أن يشهد المعرض هذا العام حضورًا أقوى ومشاركة أوسع من الناشرين والكُتَّاب، والرَّسامين، والوكالات، والموزعين، وباعة الكتب، فضلًا عن شركات خدمية مرتبطة بصناعة النشر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال  المغرب اليوم  - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib