المغرب اليوم - ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر

" معرض لندن للكتاب " يختاره ضمن ثلاث مؤسّسات عالميَّة

ترشيح مشروع "ثقافة بلا حدود" للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ترشيح مشروع

مشروع "ثقافة بلا حدود" الإماراتيّ
الشارقة - المغرب اليوم

اختار معرض لندن للكتاب مشروع "ثقافة بلا حدود" الَّذي يتّخذ من إمارة الشّارقة مقرًّا له ضمن القائمة النّهائية المرشَّحة للفوز بالجائزة الدّوليَّة لمبادرات التّعليم والتي تشكِّل جزءًا من الجوائز الدّوليَّة للتميُّز في صناعة النَّشر التي ينظِّمها معرض لندن للكتاب بالتَّعاون مع جمعيَّة النَّاشرين البريطانيِّين.وتهدف هذه الجوائز التي تشمل 16 جائزة عالميَّة مرموقة إلى تسليط الضَّوء على أفضل الشّركات الدّوليّة والأفراد الذين يقدِّمون مبادرات غنيَّة في مجال التَّعليم .ويعدّ مشروع " ثقافة بلا حدود " واحدًا من بين ثلاث مؤسسات على مستوى العالم تم ترشيحها للفوز بالجائزة الدّوليّة لمبادرات التعليم والتي تهدف لتكريم المؤسسات الدّوليّة التي تشجِّع على القراءة والكتابة وتوسيع فرصة الوصول إلى التعليم، والمشروعان الآخران من تركيا وأستراليا.
وأوضح راشد محمد الكوس مدير عامّ مشروع "ثقافة بلا حدود" أنّ معرض لندن للكتاب يعدّ واحدًا من أهم المنصّات الدّوليّة في قطاع النشر وأشار إلى أن "ترشيحنا لهذه الجائزة يشكِّل فرصة لزيادة خبرتنا الدّوليّة وتعزيز حضورنا أمام المجتمع العالميّ حول ما نقوم به من مبادرات وجهود للتشجيع على ثقافة القراءة في أوساط المجتمع الإماراتي".وأعرب الكوس عن شكره وتقديره للدّعم المتواصل من قبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمشروع "ثقافة بلا حدود" وتوجيهات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة اللجنة المنظمة للمشروع التي تسهم في الارتقاء بالأداء وتقديم كل ما هو جديد وفريد وجاذب للكتاب.
وأشار إلى أن مشروع "ثقافة بلا حدود" سيواصل مسيرته لتحقيق أهدافه الطموحة وتوزيع أكثر من مليوني كتاب مجّانًا على 42 ألف أسرة إماراتية.جدير بالذكر أن هذه الجوائز التي تحتفي بالتميز الدّوليّ في مجال صناعة الكتاب تغطي جميع جوانب الأعمال المتعلقة بقطاع النشر الدّوليّ بما في ذلك النشر الأكاديمي والتعليم ونشر كتب الأطفال والابتكار الرقمي.وخضعت كل فئات الجائزة الفردية للجنة تحكيم بريطانية تتشكَّل من خبراء مختصّين يتمتّعون بخبرة دوليَّة، وسيتم توزيع الجوائز العالمية للتميز في صناعة الكتاب يوم افتتاح معرض لندن للكتاب 2014 المقرر في 8 أبريل المقبل حسبما ذكرت وام .
ويهدف "مشروع ثقافة بلا حدود" إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية القراءة والثقافة العامة إضافة إلى تعميق علاقة الفرد بالكتاب والقراءة بشكل عامّ ونشر ثقافة القراءة في كل بيت إماراتيّ من خلال إنشاء مكتبات خاصة في المنازل وتزويدها بمجموعة من الكتب المتخصصة في مختلف المجالات المعرفية المناسبة لكل أفراد العائلة بعد دراسة حالة كل عائلة واحتياجاتها ومتطلباتها الثقافية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر المغرب اليوم - ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر



GMT 01:25 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تنتشر بشكل كبير في مدينة الخليل

GMT 04:57 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

البعثة السويسرية الفرنسية تعثر على "هرم ذهبي" في سقارة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر المغرب اليوم - ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر



وضعت مكياجًا ناعمًا كشف عن ملامحها المذهلة

كيت هدسون تبرز في فستان طويل غير مكشوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت الممثلة الأميركية كيت هدسون، في إطلالة مميزة وأنيقة في عشاء بومبل بيز في مدينة نيويورك  ليلة الخميس، بعد مرور عدة أشهر على حلاقة شعرها التي فرضها عليها أحد أدوارها بفيلمها الجديد "Sister". وجذبت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها حيث ارتدت فستانا طويلا غير مكشوف ومطبوع بالأشكال الهندسية يمتزج بمجموعة من الألوان كالأحمر والأخضر والبرتقالي والأزرق والذهبي، مع مكياج ناعم كشف عن ملامحها المذهلة مع ظلال العيون الداكنة والظل المعدني، وأحمر الشفاه اللامع، وأضافت النجمة ذات الـ38 عاما، زوجا من الأقراط الذهبية، وخاتم كبير، وظهرت حاملة وردة في يدها مع حقيبة مربعة، وزوج من الأحذية السوداء ذو كعب عال. وانضمت هدسون إلى مجموعة من النساء المشاركات بالحدث منهن كارلي كلوس وفيرجي وبريانكا شوبرا وراشيل زوي، و ظهرت عارضة الأزياء كارلي كلوس (25 عاما)، مرتدية بدلة سوداء مخططة من سروال وسترة بلا أكمام، مع حزام

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء
المغرب اليوم - المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها الخارقة
المغرب اليوم -

GMT 01:40 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Bert & May" و "Sofa.com" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور
المغرب اليوم -

GMT 01:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا
المغرب اليوم - صحافي صومالي يتذكر أول يوم دراسة له في بريطانيا

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 03:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شركة هولندية تصمم المنازل المصنوعة من الورق المقوى

GMT 05:32 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منتج من حليب الأم يعزز المناعة وتجنيب الإصابة بالأمراض

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib