ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر

" معرض لندن للكتاب " يختاره ضمن ثلاث مؤسّسات عالميَّة

ترشيح مشروع "ثقافة بلا حدود" للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ترشيح مشروع

مشروع "ثقافة بلا حدود" الإماراتيّ
الشارقة - المغرب اليوم

اختار معرض لندن للكتاب مشروع "ثقافة بلا حدود" الَّذي يتّخذ من إمارة الشّارقة مقرًّا له ضمن القائمة النّهائية المرشَّحة للفوز بالجائزة الدّوليَّة لمبادرات التّعليم والتي تشكِّل جزءًا من الجوائز الدّوليَّة للتميُّز في صناعة النَّشر التي ينظِّمها معرض لندن للكتاب بالتَّعاون مع جمعيَّة النَّاشرين البريطانيِّين.وتهدف هذه الجوائز التي تشمل 16 جائزة عالميَّة مرموقة إلى تسليط الضَّوء على أفضل الشّركات الدّوليّة والأفراد الذين يقدِّمون مبادرات غنيَّة في مجال التَّعليم .ويعدّ مشروع " ثقافة بلا حدود " واحدًا من بين ثلاث مؤسسات على مستوى العالم تم ترشيحها للفوز بالجائزة الدّوليّة لمبادرات التعليم والتي تهدف لتكريم المؤسسات الدّوليّة التي تشجِّع على القراءة والكتابة وتوسيع فرصة الوصول إلى التعليم، والمشروعان الآخران من تركيا وأستراليا.
وأوضح راشد محمد الكوس مدير عامّ مشروع "ثقافة بلا حدود" أنّ معرض لندن للكتاب يعدّ واحدًا من أهم المنصّات الدّوليّة في قطاع النشر وأشار إلى أن "ترشيحنا لهذه الجائزة يشكِّل فرصة لزيادة خبرتنا الدّوليّة وتعزيز حضورنا أمام المجتمع العالميّ حول ما نقوم به من مبادرات وجهود للتشجيع على ثقافة القراءة في أوساط المجتمع الإماراتي".وأعرب الكوس عن شكره وتقديره للدّعم المتواصل من قبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمشروع "ثقافة بلا حدود" وتوجيهات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة اللجنة المنظمة للمشروع التي تسهم في الارتقاء بالأداء وتقديم كل ما هو جديد وفريد وجاذب للكتاب.
وأشار إلى أن مشروع "ثقافة بلا حدود" سيواصل مسيرته لتحقيق أهدافه الطموحة وتوزيع أكثر من مليوني كتاب مجّانًا على 42 ألف أسرة إماراتية.جدير بالذكر أن هذه الجوائز التي تحتفي بالتميز الدّوليّ في مجال صناعة الكتاب تغطي جميع جوانب الأعمال المتعلقة بقطاع النشر الدّوليّ بما في ذلك النشر الأكاديمي والتعليم ونشر كتب الأطفال والابتكار الرقمي.وخضعت كل فئات الجائزة الفردية للجنة تحكيم بريطانية تتشكَّل من خبراء مختصّين يتمتّعون بخبرة دوليَّة، وسيتم توزيع الجوائز العالمية للتميز في صناعة الكتاب يوم افتتاح معرض لندن للكتاب 2014 المقرر في 8 أبريل المقبل حسبما ذكرت وام .
ويهدف "مشروع ثقافة بلا حدود" إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية القراءة والثقافة العامة إضافة إلى تعميق علاقة الفرد بالكتاب والقراءة بشكل عامّ ونشر ثقافة القراءة في كل بيت إماراتيّ من خلال إنشاء مكتبات خاصة في المنازل وتزويدها بمجموعة من الكتب المتخصصة في مختلف المجالات المعرفية المناسبة لكل أفراد العائلة بعد دراسة حالة كل عائلة واحتياجاتها ومتطلباتها الثقافية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر ترشيح مشروع ثقافة بلا حدود للفوز بجائزة دوليَّة في صناعة النَّشر



أكملت إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب

توملينسون تخطف الأنظار في "مونت كارلو" بفستانها

واشنطن - يوسف مكي
ظهرت النجمة إليانور توملينسون، بإطلالة أنيقة ومميزة، امس الاثنين،  حيث انضمت إلى الممثلة جوان فروجات، في مهرجان "مونت كارلو" التلفزيوني  في موناكو. وارتدت النجمة البالغة من العمر 26 عاما، فستانا شبه شفاف، مطرز بشكل مذهل باللون الرمادي، ومزود بطبقة شبكية كشفت عن مفاتنها. وأضافت إليانور - التي تلعب دور زوجة "بولدارك" Demelza في الدراما التي تدور أحداثها في "كورنويل" - بعض الارتفاع الإضافي إلى مظهرها من خلال الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض ، مع وضع القليل من الاكسسوارات للفت الانظار إلى فستانها المميز. وأكملت إليانور إطلالتها بمكياج ناعم أبرز بشرتها الخالية من العيوب مع لمسة من أحمر الشفاة الاحمر واحمر الخدود الوردي. وكانت إلينور تثير إعجاب المشاهدين أسبوعًا بعد أسبوع في دورها في مسلسل "بولدارك" والذي جسدت فيه شخصية "Demelza"، حيث لعبت دور البطولة مع إيدين ترنر ، الذي فاز بكأس المشجعين بفضل مشاهده الشريرة. كما خطفت

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - 2500 جنيه إسترليني إيجار الليلة بقلعة بنسلفانيا
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib