وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن

يعقد اجتماعات لتذليل العقبات التي تُواجه حركة الترجمة

وفد من "الشارقة الدولي" للكتاب يُشارك في معرض لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفد من

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - المغرب اليوم

يُشارك وفد من مسؤولي معرض الشارقة الدولي للكتاب، في الدورة الثالثة والأربعين لمعرض لندن للكتاب، خلال الفترة من 8 إلى 10 نيسان/ أبريل، يضم مدير المعرض أحمد بن ركاض العامري، ورئيس قسم التسويق والمبيعات، سالم عمر سالم، وإداري المبيعات الدولية، فيصل النابودة، ومسؤول الشؤون الخارجية، موهان كامور.يعقد وفد المعرض، عددًا من الاجتماعات مع كبار الناشرين في العالم، كما ينظم ندوة

متخصصة عن الترجمة، في حضور عدد من الناشرين العرب والأجانب.

وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن
وأشار مدير معرض الشارقة الدولي، أحمد العامري، أن المعرض يسعى من خلال المشاركة في معرض لندن، إلى المساهمة بدور فاعل في مجال الترجمة الأدبية، ومساعدة الناشرين العرب على الانتشار عالميا، والتواصل مع كبار الناشرين في دول العالم، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يقدم الدعم لصناعة النشر.
وأوضح أن معرض لندن للكتاب يعد من أبرز معارض الكتب العالمية، ويشهد مشاركة كبار الناشرين ووكلاء الحقوق الأدبية الرائدة في العالم، والذين يسعى معرض الشارقة إلى التواصل معهم، حيث سيعقد الوفد عدداً مع الاجتماعات واللقاءات مع الناشرين ومنظمي معارض الكتب، إضافة إلى تنظيمه زيارات إلى مقار بعض دور النشر الكبرى في العاصمة البريطانية، كما سيحضر الوفد فعاليات عدة تنظمها بعض الجهات المشاركة في معرض لندن، بهدف الإطلاع على تجربتها في عالم النشر، وتبادل الخبرات.
وقال إن الوفد يتطلع إلى تعميق التواصل مع الكتاب والناشرين والمترجمين ومسؤولي الحقوق الأدبية لبحث سبل تذليل العقبات التي تواجهها حركة الترجمة، وتقوية العلاقات التي تربط الناشرين العرب بنظرائهم في الدول الأجنبية، وستشكل هذه الندوة فرصة مثالية لتسجيل مشاركات البائعين والمشترين للحقوق الأدبية على مستوى العالم للمشاركة في الدورة المقبلة من معرض الشارقة الدولي للكتاب والبرنامج المهني الذي يقام قبيل المعرض ويشهد مشاركة كبيرة من الناشرين العرب.
وستقام الندوة التي ينظمها معرض الشارقة الدولي للكتاب صباح اليوم الختامي لمعرض لندن، تحت عنوان "كيفية تسهيل عملية الترجمة بين الناشرين العرب ومجتمعات النشر الدولية - المعوقات الثقافية المشتركة وكيفية التغلّب عليها".
وسيحضر الوفد 8 نيسان/ أبريل، حفل توزيع جوائز التميّز في صناعة النشر الدولية التي ينظمها معرض لندن للكتاب بالتعاون مع اتحاد الناشرين في المملكة المتحدة، ويسعى من خلالها إلى تكريم أصحاب الإنجازات العالمية في مجال صناعة النشر، حيث تمنح هذه الجوائز في 15 فئة من بينها جائزة الإنجاز مدى الحياة، وجائزة حماية حقوق المؤلف، وجائزة الترجمة الأدبية، وجائزة النشر الرقمي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن وفد من الشارقة الدولي للكتاب يُشارك في معرض لندن



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib