المغرب اليوم  - عبير بنت فيصل تُشيد بمبادرة فريق تكامل في المنطقة الشرقيَّة

خلال فعاليات المُلتقى الأول لبرامج التأهيل لذوي التوحد

عبير بنت فيصل تُشيد بمبادرة فريق "تكامل" في المنطقة الشرقيَّة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - عبير بنت فيصل تُشيد بمبادرة فريق

مبادرة فريق "تكامل للتربية الخاصة"
الدمام - المغرب اليوم

أشادت زوجة أمير المنطقة الشرقيَّة في السعوديَّة الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، بمبادرة فريق "تكامل للتربية الخاصة"، مؤكّدة أنها مبادرة متميزة ينبغي أنّ تحتذى في المجالات كافة.وأوضحت عبير، خلال انطلاق فعاليات ملتقى "تكامل" الأول للبرامج التأهيليّة لذوي التوحد، في المنطقة الشرقيّة، الجمعة، أنّ "تكامل الجهود سيحقق ما نصبو إليه لاسيما في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد أن يصبح الهدف هو المهم وليس الذات أو المركز أو القائمين عليه، مع تقبل النقد كملحوظة تسهم في تطوير العمل والرقي به نحو الأعلى"، شاكرةً جميع الجهود التي قدمت فأثمرت.
ورحبت مديرة مكتب الإشراف الاجتماعي النسائي في المنطقة الشرقيّة لطيفة بنت محمد التميمي، بتشريف الأميرة عبير للملتقى، متحدثةً عن قصتين شهدتهما لطفلين من ذوي الحاجات الخاصة، ومعاناة الأمهات من نقص الخدمات المقدمة لهذه الفئة، متمنيةً أنّ "ينشأ من فريق تكامل عشرات الفرق لنتمكن من توفير احتياجاتهم، بعد أن أصبحت أشكال الإعاقة متواجدة بيننا وبكثرة مما يتطلب وقفة جادة ومتخصصة من الجهات الحكومية والخاصة ذات الاهتمام".
وألقت رئيس الفريق من مكتب الإشراف الاجتماعي في المنطقة الشرقيّة المشرفة رنا جميل طيبة، كلمة تحدثت خلالها عن نشأة الفريق وأهدافه وأنشطته التي تسعى لإعداد الكوادر المؤهلة من المشرفات للمُساهمة في تأهيل المعلمات في مراكز الرعاية النهاريّة، وأشارت إلى أنّ ما يميز الملتقى هو وجود محطات العمل لتدريب الأمهات على استراتيجيات مهمة في ورش عمل مصغرة تستمر لمدة 10 دقائق.
وتحدثت المشرفة هيلدا اسماعيل من فريق "تكامل" عن توجه الفريق وإنجازاته، واستعرضت الدكتورة ترحيب عبدالباسط بداية الفكرة وتطورها حتى تم تشكيل الفريق والتخطيط له، مؤكدةً بأن الملتقى الأول للبرامج التأهيليّة في المنطقة الشرقية سيلحقه ملتقيات أخرى تهتم بإعاقات أخرى.
واختتم الحفل بجولة على محطات العمل والمعرض المصاحب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - عبير بنت فيصل تُشيد بمبادرة فريق تكامل في المنطقة الشرقيَّة  المغرب اليوم  - عبير بنت فيصل تُشيد بمبادرة فريق تكامل في المنطقة الشرقيَّة



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي جذاب

نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib